×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يدشن مشاريع المجاردة وبارق .. غدا

تجاوزت قيمتها المليار ريال

أمير عسير يدشن مشاريع المجاردة وبارق .. غدا
صحيفة تنومة - عسير : في إطار برنامج الزيارات التفقدية لمحافظات ومراكز المنطقة يدشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير إلى يوم غد الثلاثاء خلال زيارته لمحافظتي بارق والمجاردة عدداً من المشاريع التنموية والخدمية والتي تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من مليار ريال حيث سيفتتح سموه ويضع حجر الأساس لمشروع سدّي يبه ووادي شري ، بالإضافة إلى عددٍ من مشاريع ربط المياه والتي تبلغ تكلفتها أكثر من 250 مليون ريال ، بالإضافة إلى عددٍ من المشاريع البلدية بأكثر من 105 ملايين ريال والمشاريع التعليمية والتي تربو قيمتها عن 65 مليون ريال ، كما يضع حجر الأساس لمشروع محطة الكهرباء بقيمة تزيد عن 160 مليون ريال بالإضافة إلى بعض المشاريع الصحية

ويأتي ذلك ضمن متابعة سموه للمشاريع المعتمدة بمنطقة عسير للتأكد من آليات التنفيذ وفق البرامج المحددة لتلك المشاريع وللتعرف على معوقات التنفيذ إن وجدت للعمل على معالجتها بالشكل المناسب

وأعرب محافظ بارق سلطان السديري عن سعادته بهذه الزيارة ، حيث أنها تأتي في إطار اهتمام أمير عسير وتفقد وتلمس احتياجات المواطنين في محافظة بارق وتنميتها في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين

كما يدشن سمو أمير عسير عدداً من المشاريع التنموية في محافظة المجاردة بتكلفة تبلغ أكثر من نصف مليار ريال وتضم مشاريع بلدية بأكثر من 229 مليون ريال ومشاريع لشبكة الصرف الصحية بأكثر من 128 مليون ومشاريع للكهرباء بأكثر من 250 مليون ريال وعدداً من المشاريع الصحية ومشاريع المياه والطرق .

من جهته أعرب محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني عن سعادته بهذه الزيارة مبيناً اعتزاز المواطنين في المجاردة وتطلعهم لهذه الزيارة التي تأتي في إطار التلاحم بين القيادة والمواطن .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..