×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مجلس شباب منطقة عسير يقر انضمام عشر مجموعات شبابية تحت مظلته

مجلس شباب منطقة عسير يقر انضمام عشر مجموعات شبابية تحت مظلته
صحيفة تنومة - عسير : انهى مجلس شباب منطقة عسير اجراءات انضمام عشرة فرق ومجموعات شبابية للمجلس جاء ذلك بعد التوقيع على بنود الاتفاق بين المجلس وهذه المجموعات خلال الاسبوع الماضي وذلك بهدف توحيد الجهود وتنظيم العمل الشبابي للنهوض به , وقال امين المجلس عادل آل عمر ان المجلس يعمل بناء على توجيهات سمو سيدي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس المجلس على احتواء الشباب وتوحيد جهودهم والاستفادة من خبراتهم وأفكارهم وتوجيهها التوجيه الصحيح لضمان تحقيق أعلى درجات النجاح والإبداع .

وذكر آل عمر أن هذه المجموعات تتكون من مجموعات رياضية مختلفة مثل رياضة السيارات المعدلة والدراجات النارية ومجموعات تطوعية في مجال حماية البيئة ومجموعتين طبية توعوية بالإضافة إلى غيرها من الفرق المهتمة ببعض الفعاليات الشبابية والمهتمة بمحاربة الظواهر السلبية في اوساط الشباب بالاضافة الى بعض المبدعين في مجال اليوتيوب بواقع بعدد تجاوز أربع مائة وخمسون عضو في المنطقة وستستأنف هذه المجموعات أعمالها خلال الأيام القادمة في عدة مواقع بإشراف مباشر من مجلس شباب منطقة عسير.


image


image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..