×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المشهوري يدشن فعاليات وبرامج أسبوع المرور بالنماص

المشهوري يدشن فعاليات وبرامج أسبوع المرور بالنماص
النماص - حسن عامر أكد مدير شعبة مرور محافظة النماص رئيس رقباء عبدالله المشهوري أن أسبوع المرور هو عبارة عن برنامج توعوي يتكرر كل سنة الهدف منه تقليل الحوادث المرورية والتثقيف العام بأنظمة المر رو وتطبيق القيادة السليمة لأن القيادة هي في الواقع فن وذوق قبل ان تكون مجرد آله نحركها وننتقل بها. مبينا أن أسبوع المرور الخليجي يجسد روح التضامن والتعاون والتفاعل البناء بين الدول الخليجية والتعريف بشعاره للعام الحالي 1435هـ (غايتنا سلامتك) . مشيرا أن تكاتف أفراد شرائح المجتمع للحد من الحوادث و تثقيفهم بتعليمات المرور تسهم في التقليل من الحوادث المرورية جاء ذلك خلال تدشينه فعاليات وبرامج أسبوع المرور بالنماص اليوم الأحد 8/5/1435هـ من هذا العام . حيث يتضمن أسبوع المرور بالنماص العديد من الفعاليات والبرامج مثل توزيع النشرات في المواقع العامة وفي بعض المدارس كذلك إقامة معرض مصاحب بمقر شعبة مرورالنماص . و عمل العديد من اللوحات التوعوية تم وضعها في أماكن مختلفة في المحافظة والمراكز التابعة لها كما سيكون هناك عدد من المحاضرات التوعوية والندوات للتعريف بالمناسبة وأهدافها وإلقاء الضوء على أعمال ومهام رجال المرور .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ع بن صمان 09-05-1435 12:17 صباحاً
    منووووووووووووووور يا أبو سعد الا وين الجمس ؟
  • #2
    احمد العساف 09-05-1435 09:14 صباحاً
    بارك الله في جهودهم واعانهم على اداء هذه الامانة الكبيره فهم ساهرون وغيرهم نائم واود مشاركتهم في هذا الاسبوع بما اراه مصلحة للجميع وارجو ان يتقبلوا رأينا بصدر رحب وليس تقصير في عملهم ولكن نحن واياهم في مهمة واحدة ولسلامة الجميع وان تؤخذ بعين الاعتبار وهي :
    1-عند نقاط التفتيش تجتمع اربع دوريات واكثر وتترك بقية البلد واماكن الزحمة والاشارات بدون رقيب مما ترك الفرصة للعبث بالسير والمخالفات .
    2-وضع السيارات السرية قريب من الاشارات لمنع قطع الاشارة الحمراء مما اصبح ظاهرة ملموسة .
    3-الجزاء الرادع لاصحاب السرعة الجنونية ووضع التضليل الكاتم جداً حتى على الزجاج الامامي ملاحظ .
    4-وضع رقم سريع في مكان مميز على الطرق وقريب من الاشارات للتبليغ عن المخالفين واتخاذ مايجب مباشرة من الجزاء الرادع وبدون محسوبيات .

    وفق الله الجميع
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..