×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة تنومة تطيح بعصابة عقود أبراج الإتصالات

بالتعاون مع أحد المواطنين

شرطة تنومة تطيح بعصابة عقود أبراج الإتصالات
المجاردة - صالح الشهري تنومة - سعيد التنومي أطاحت شرطة محافظة تنومة مواطن سعودي و مقيم امتهنوا بالتحايل على المواطنين وسلبهم مبالغ مالية كبيرة منهم، بعد إيهامهم بأنهم مندوبي أحد شركات الإتصالات المحلية .

وفي التفاصيل التي حصلت عليها (تنومة) من مصدر خاص بأن مواطن سعودي ومقيم ، قاما بالتحايل على المواطنين بأنهم منسوبي أحد شركات الإتصالات ، وأنهم يبحثون عن أرض لإنشاء أبراج خاصة بالشركة ، ثم يقومون بإشتراط مبلغ مالي معين وذلك مقابل توقيع العقد مع صاحب الأرض .

وبحسب المصدر أن رجال الأمن تمكنوا من القبض على المواطن و المقيم وهم متلبسين بجرمهم عند أحد الصرافات البنكية ، وتم تحويلهم للجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية بحقهما .

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصقر 06-05-1435 06:56 صباحاً
    تفاصيل أكثر للخبر : أطاحت شرطة محافظة تنومة، مساء أمس، بمواطن سعودي في عقده الثالث يعمل في إحدى الشركات الحكومية، وآخر مقيم من إحدى الجنسيات العربية، قاما بالتحايل على المواطنين وسلبهم مبالغ مالية كبيرة، بعد إيهامهم بأنهما مندوبا إحدى شركات الاتصالات المحلية. وحسب مصادر بلغت الدوريات الأمنية في مركز الشرطة بحوادث التحايل، وبإشراف من رئيسها، الرائد محمد الأحمري، تمت متابعة مركبة «بي إم دبليو» لمواطن، وبرفقته المقيم الذي اتضح أنه أخوه من جهة الأم، وبعد التحقيقات مع الأخوين اتضحت معالم الجرائم التي امتهناها في عدد من المحافظات والمراكز في منطقة عسير، وكذلك في الباحة، حيث قاما بالتحايل على المواطنين بأنهما من منسوبي إحدى شركات الاتصالات المحلية، وأنهما يبحثان عن أراض لإنشاء أبراج خاصة بالشركة، ثم يشترطان دفع مبلغ مالي معين مقابل توقيع العقد مع صاحب الأرض، وبجهود ذاتية من رئيس الرقباء، سعيد الأسمري، والرقيب أول، عبدالله الأسمري، والجندي حسن الشهري، قبضوا على المتهمين عند أحد الصرافات، وتم تحويلهما إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية في حقهما.
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..