×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يكرم شرطة النماص على جهودها في القضاء على المجهولين

أمير منطقة عسير يكرم شرطة النماص على جهودها في القضاء على المجهولين
النماص - حسن عامر كرم أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز عدد من منسوبي شرطة محافظة النماص شمال منطقة عسير يوم أمس, حيث سلم محافظ النماص محمد بن حمود النايف في مكتبه نيابة عن سموه شهادة شكر وتقدير لعدد من منسوبي الشرطة في مقدمتهم العقيد مهدي بن أحمد المجردي مدير شرطة النماص , وذلك بعد نجاحهم وتميزهم في القضاء على المجهولين المتواجدين في جبال رؤوس شري وفي صدر بالحصين جنوب محافظة النماص والتي تعتبر من الجبال الوعرة في منطقة عسير وقد استمرت معانات أهالي رؤوس شري وبلحصين مع المجهولين لأكثر من 15 عاما. وبفضل الله تمكنت شرطة النماص إنهاء هذه المعاناة من المجهولين الذين كانوا يشكلون خطرا على أهالي تلك القرى وعلى أمن هذا الوطن حيث تم العثور على كمية من الممنوعات بحوزتهم والذين عاثوا بالبيوت القديمة وهدموها وازالو أخشابها وأشعلوا النيران فيها وتقطيع الغابات وسرقة الأغنام . وبين مدير شرطة النماص العقيد مهدي بن أحمد المجردي أن تكريم سموه لشرطة النماص نظير ما قدموه من إنجازات وطنية متميزة في حفظ وسلامة المواطنين والقضاء على المجهولين يعتبر لفته كريمة من سموه وأن هذا العرفان من سمو ه ووقوفه الدائم مع رجال الأمن ليس بمستغرب عليه مؤكدين أن أمن هذا الوطن أمانة في أعناقنا وأن توجيهات سموه وتشجيعه حافز كبير لنا لخدمة هذا الوطن الحبيب . في المقابل دعا محافظ النماص محمد بن حمود النايف جميع المواطنين بتعاون مع رجال الأمن وعدم تشغيل المجهولين والإبلاغ عنهم لتطبيق النظام في حق كل مخالف داعيا الله سبحانه وتعال أن يديم على بلادنا أمنها وإستقرارها .

image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..