×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير: تعلن عن مشاريع بأكثر من200مليون ريال

خصصت مليون متر مربع للسفلتة

صحيفة تنومة - عسير تبدأ أمانة منطقة عسير في طرح حزمة من المشاريع التنموية والخدمية الجديدة التي تزيد على ثلاثين مشروعاً , بالإضافة لاستكمال عدد من المشاريع السابقة بمبلغ يفوق 200 مليون ريال , وتخصيص قرابة 6 مليون متر مربع للسفلتة ، وذلك ضمن ميزانية هذا العام 1435 هـ .

وتشمل المشاريع مدينة أبها الحضرية والمراكز التابعة لها على مراحل تم الإعلان عنها وتشمل سفلتة وأرصفة , وإنارة وساحات بلدية , وتطوير منتزهات , ومواقع سياحية أخرى , ومظلات واستكمال لبعض المشاريع وتحسين المداخل , ودرء تصريف مياه الأمطار والسيول وتسوير المقابر, وتطوير المباني الخدمية .

صرح بذلك الناطق الرسمي و مدير العلاقات العامة والإعلام بالأمانة محمد علي البشري وأردف قائلاً : أنه سيتم طرحها للمناقصة في غضون الأسابيع , وذلك وفق الأنظمة المعمول بها بهذا الخصوص وفي حال تم ترسيتها وسيتم ذكرها لوسائل الأعلام بالتفصيل في حينه ويأتي ذلك ضمن المشاريع التنموية التي تشهدها المنطقة حسب توجيهات ومتابعة مستمرة من قبل أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل .

هذا ومن الجدير بالذكر بأن أمانة عسير تولي المشاريع الخدمية والسياحية اهتماماً كبيراً ، وذلك استعداداً لموسم الصيف المقبل ، وذلك لتهيئة كافة الوسائل والسبل التي تجعل من مدن أبها الحضرية ( أبها خميس مشيط أحد رفيدة ) المكان الأمثل للإقامة السياحية للزوار والمقيمين بالمنطقة .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 20-04-1435 11:04 صباحاً
    يا كثر الملايين وياقل المشاريع
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..