×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمانة والحدود يناقشان تخصيص النقاط الأمنية على ساحل عسير..

الأمانة والحدود يناقشان تخصيص النقاط الأمنية على ساحل عسير..
صحيفة تنومة - عسير ناقش أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل مع قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء سعود بن مطلق تخصيص مواقع لحرس الحدود علي ساحل عسير البحري حيث يتضمن ذلك تسهيل إجراءات إنهاء تراخيصها والموافقة على المساحات التي تحتاجها المراكز والنقاط الأمنية على الشريط الساحلي كما اتفق الطرفان على الوقوف على الطبيعة لتحديد بعض المراكز الجديدة إضافة إلى تغيير بعض مواقع النقط الأمنية وفق ماتقتضية المصلحة ونوه مدير حرس الحدود بالجهود التي تبذلها الأمانة والبلديات التابعة في تسهيل الحصول المواقع على الساحل الذي بدورة انعكس على المنطقة في انخفاض عدد المتسللين والمهربين عن طريق البحر , وفي نهاية اللقاء قدم قائد حرس الحدود هديه تذكاريه لأمين المنطقة حضر اللقاء وكيل الأمين للمشاريع المهندس علي الحسنية ورئيس بلدية البرك سعيد علي حافظ , وشكر الخليل إدارة حرس الحدود علي جهودها الكبيرة وعلي ماتقوم به من تعاون دائم مع الأمانة لمافيه المصالحة العامة , وكذلك جهودها الواضحة في خدمة الوطن الغالي ..

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..