×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أكثر من 3 مليار لأمانة عسير و 33 بلدية بالمنطقة

أكثر من 3 مليار لأمانة عسير و 33 بلدية بالمنطقة
صالح الشهري - عسير بلغت ميزانية أمانة منطقة عسير والبلديات التابعة لها لهذا العام 1435هـ - 1436هـ ثلاثة مليارات ومائتين وثمانية وثلاثين مليون ريال ، و قال أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم الخليل إن ميزانية هذا العام ستكون مخصصة لعدد من المشاريع الكبيرة والإستراتيجية في المنطقة , مضيفاً أنه بإذن الله ستكون هذه المشاريع ستحقق تحقيق الفائدة للمواطن والمقيم على هذا الغالي .

من جهته أوضح أحمد محمد مارق مدير عام الشؤون المالية والميزانية بأنه قد بلغ إجمالي تكاليف المشاريع الجديدة للعام المالي الحالي 1435هـ - 1436هـ لأمانة عسير فقط مليار وثمان مئة وثلاثين مليون ريال .

هذا وأكد وكيل الأمين للمشاريع والتعمير المهندس علي الحسنية أن هناك عدد من المشاريع التي ستنفذ ومنها تطوير وتوسعة الطرق والشوارع 35 مليون ريال ، إنشاء تقاطعات وجسور 200 مليون ريال ، تطوير المناطق السياحية والساحلية 70 مليون ريال ، سفلتة وأرصفة وإنارة للأمانة والبلديات 700 مليون ريال ، درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار 350 مليون ريال ، تحسين وتجميل المداخل للأمانة والبلديات 60 مليون ريال ، إنشاء وتطوير الحدائق والمنتزهات والمطلات والساحات ومحطات الضخ 50 مليون ريال ، إنشاء وتطوير المباني والمراكز والمختبرات 50 مليون ريال ، تسوير المقابر وإنشاء مغاسل الموتى 5 مليون ريال ، نزع الملكيات (مرحلة ثانية) 260 مليون ريال ، دراسات وإشراف للأمانة والبلديات والقرى التابعة 50 مليون ريال ، في حين بلغت تكاليف زيادة مشاريع للبلديات 384 مليون ومائتين ألف ريال .

image

image
image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الخليفي 28-03-1435 02:29 مساءً
    مو هذآ المسؤل ألي طرد الموأطن من مكتبه ؟؟
  • #2
    محمد الخليفي 28-03-1435 11:52 مساءً
    توكل على الله في كل شي .
  • #3
    أبو غادة 29-03-1435 09:31 صباحاً
    أسمع جعجعة ولا أرى طحنا نرى أرقاما ونسمع وعودا و مبشرات وبعد عام سنقرأ أعذارا عن ضياع المليارات. همسة: لا تظهروا هذه الأرقام للمواطن فيقارنها بميزانيات دول مجاورة والفروقات في المشاريع والبنية التحتية. أزكى تحية
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..