×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

منسوبو التعليم بمحافظة النماص في زيارة لتهنئة تنومة بالمحافظ والمحافظة

منسوبو التعليم بمحافظة النماص في زيارة لتهنئة تنومة بالمحافظ والمحافظة
تنومة ـ محمد حصان ـ خالد فراج استقبل سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني بقاعة الضيافة بمحافظة تنومة اليوم الاثنين الموافق 1435/3/26 هـ سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم يرافقه سعادة المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ غرمان بن غصاب وسعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن عاطف آل ذياب وسعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ عبدالقادر علي مبارك ومدير النشاط الطلابي بالإدارة الأستاذ سعد عثمان ورئيس الإعلام التربوي الأستاذ صالح عمر والإعلامي الأستاذ خالد فراج وعدد من المشرفين التربويين ومديري وطلاب المدارس بمكتب التربية والتعليم بتنومة نيابة عن منسوبي التربية والتعليم بمحافظة النماص حيث قدّم سعادة مدير التربية والتعليم التهنئة لسعادة محافظ تنومة بمناسبة رفع مستوى مركز تنومة إلى محافظة مبدياً الاستعداد التام لتعاون التربية والتعليم مع المحافظ والمحافظة في إطار الشراكة المجتمعية فيما يخدم الصالح العام ، ومن جهته شكر محافظ تنومة سعادة مدير التربية والتعليم على هذه الزيارة مشيداً بجهود التربية والتعليم في برامج وفعاليات محافظة تنومة .

image

image

image

image
image

image

image

image
image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نماصي كح 26-03-1435 11:04 مساءً
    مدير تعليم النماص صاحب واجب ورجل في منتهى الجديه سواء في العمل او الواجبات الإجتماعية
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..