×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قصيدة ( فجرٌ أطلَّ ) بمناسبة اعتماد تنومة محافظة

الأديب وشاعر الفصحى/ سعيد الطنيني يشارك التنوميين فرحتهم على طريقته

قصيدة ( فجرٌ أطلَّ ) بمناسبة اعتماد تنومة محافظة
صحيفة تنومة - بدر الطنيني كعادته في الاشادة بما يخدم الوطن والمواطن وابتهاجاً باعتماد مدينة ( تنومة ) محافظة اعتباراً من هذا العام 1435 هـ جادت قريحة الأديب الشاعر سعيد بن علي الطنيني بقصيدته الدالية التالية بعنوان : فجرٌ أطلَّ .

image
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    للإبداع عنوان 24-03-1435 04:21 صباحاً
    صح لسانك يا استاذ سعيد واخراج جميل لهذه الرائعة
  • #2
    ابو مهند 24-03-1435 07:48 صباحاً
    ابدعت يا ابا نصار فيما قلته عن تنومة الأزهار صح لسانك
  • #3
    منعاوي فقط لاغير 24-03-1435 08:15 صباحاً
    ليس بمستغرب على الاديب الشاعر ابانصار هذه المقطوعة الادبية الجميلة التي صاغها ونظم ابياتها في تنومة الزهراء فقد تعودنا منه التألق في مثل هذه المناسبات اللتي يبدع فيها وينثر شذى عبير قصائده النفيسة وهذا الاديب من وجهة نظري يستحق مكانة عالية في الوسط للثقافي السعودي ويستحق ان تفرد له مساحة للتعبير عن هموم الادب والثقافة وان يطلع الناس على ابداعه الشعري الذي ينقصه تسليط الضوء عليه في اكثر من منبر ثقافي وانا من اشد المعجبين بما يطرحه اديبنا الاريب سواء في مجال الكتابة او الشعر او الحديث المباشر الذي يقطر ادبا وثقافة نحتاجها في الوقت الحاضر للاستفادة من وهجه الثقافي وفنه الادبي الرفيع . شكرا ابا نصار فقد انصفت تنومة بشيء من القك .
  • #4
    علي ابو ست 24-03-1435 02:56 مساءً
    الله يصح لسانك يا سعيد قصيده تكتب بماء الذهب ، من اجمل ما قرأت و تستاهل تنومه ارض الكرم و البطولات و الأمجاد ، ماضيها مجيد و حاضرها مزدهر و مستقبلها مشرق بإذن الله ، بيض الله وجهك يا بدر الطنيني على ان أتحفتنا بهذه الدرر و الف مبروك لنا جميعاً إرتقاء تنومه الى محافظة (ب) و نتمنى ان ترتقي الى محافظة ( أ) في المستقبل القريب كيف لا؟ و تنومه ترقى على سواعد ابنائها ، و في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره .
  • #5
    المحترم 24-03-1435 08:52 مساءً
    كلام من ذهب، أطال الله في عمرك فهذا الكلام ينبع من قلب محب متيم ( بالزهراء ) وهو الاسم الذي اطلقته أنت عليهامنذ عقود، شكراً بكل ما تحمله هذه الكلمة لشاعر الفصحى شاعر اللغة التي نزل بها الوحي وكتب بها القرآن.. شكراً .
  • #6
    عكران 25-03-1435 12:36 مساءً
    صح لسانك شاعر مبدع
  • #7
    المشرف بدر 25-03-1435 06:38 مساءً
    الله يطول عمرك يا أديبنا ومبدعنا .. قصيدة جزلة لا فض فوك وإلى مزيد من الابداع بارك الله فيك .
  • #8
    نصار بن سعيد ( ابو سعيد ) 26-03-1435 03:04 صباحاً
    أي فجر أتحدث عنه محافظة تنومة أم إطلالة الأديب العلم أم تلك القصيدة العصماء أيها الأديب //ملأت جو تنومة ابداعا واهديتنا إمتاعا فأطرقنا لها أسماعا فكان لنا من السرور والبهجة والعجب أنواعا دمت اطال الله عمرك في الخير والطاعة..
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..