×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تحسين "العين الحارة" في ثربان وتوفير بعض الخدمات

تحسين  "العين الحارة" في ثربان وتوفير بعض الخدمات
صحيفة تنومة - عبدالرحمن متعب - أحد ثربان تقوم بلدية المجاردة على تحسين وتجميل مصدر العين الحارة الواقع في أحد ثربان 45كم جنوب غرب ، والتي يقصدها يومياً اعداد من المواطنين للعلاج بمائها الكبريتية الحارة التي تتدفق من باطk الأرض بدرجة حرارة تقارب الـ70 درجة مؤية وتفيد في علاج من يعانون أمراضاً جلدية وألام في المفاصل .

حيث تهدف بلدية المجارد من خلال هذا المشروع الذي اوكل الى إحدى المؤسسات الوطنية لتحسين الموقع وتجميله وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها الزائر ورصف الطرق التي تتخلل الموقع وعمل بعض المساحات الخضراء به كما تم تزويد المكان بمراوش تنقل إليها مياه العين بشكل مباشر من خلال مكائن ضخ خاصة كما أوجدت قنوات تصريف للمياه المستعملة بشكل يبقي المكان نظيفاً ومرتباً ويحافظ على نظارته .

"صحيفة تنومة" زارت العين وإلتقطت بعض الصور كما إلتقت المواطن "ابوفيصل" الذي أبدا شكره لبلدية المجاردة على تطويرها للموقع وقال أنه يآمل أن لا يقتصر تطوير "العين الحارة " على هذا المشروع فقط بل تعمل على تطوير الموقع وتوفير كامل الخدمات حوله وتشجيع المستثمرين لعمل مشاريعهم الخاصة فالموقع يستقطب الكثير من الناس وهو مصدر جذب سياحي مهم خاصة في فصل الشتاء والقادمين الى هذه "العين" ليسوا فقط من يطلبون العلاج بل إن الكثير منهم يأتي لمشاهدتها والتعرف عليها والإستمتاع بمائها الحارة لذا لا بد أن ننظر لها من منظور سياحي وإضافه مهمه للسياحة في المجاردة .

image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..