×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إدارة تعليم النماص تدعو منسوبيها ومنسوباتها للمشاركة في جائزة التميز

إدارة تعليم النماص تدعو منسوبيها ومنسوباتها للمشاركة في جائزة التميز
تنومة - محمد حصان دعت إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص الراغبين من منسوبيها ومنسوباتها إلى الترشح لجائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة بفئاتها الثلاث ( المعلم المتميز ن والمرشد المتميز ، والإدارة والمدرسة المتميزة ) وذلك بإدخال بياناتهم إلكترونياً عبر موقع الجائزة قبل نهاية يوم الخميس الموافق 1435/2/16 هـ ويمكن للعاملين في الميدان التربوي التعرف والاطلاع على أنظمة الجائزة واللائحة التنظيمية وخطوات الترشح للجائزة ، وكل ما يتعلق بها ، إلى جانب دليل معايير التميز للمدير والمعلم والمرشد الطلابي والمشرف التربوي من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة http://www.tamayaz.org.sa وحث سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم منسوبي ومنسوبات المدارس على المشاركة الفاعلة في الجائزة ، ومن جهة أخرى أوضح منسق عام جائزة التميز بإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ ناصر بن سعد آل ذياب بأن على الجميع الاستعداد لخوض غمار المنافسة في جائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة مهيباً بالجميع لاستغلال الوقت المتبقي للتقديم الالكتروني للجائزة عن طريق اليوزر الخاص بمدير ومديرة المدرسة والاستفادة من المنسق والمنسقة والذين تم اختيارهم وتدريبهم على كل ما من شأنه أن يحقق الأهداف المرجوة من الجائزة كما أشار إلى أن برنامج الجائزة سيغلق في تاريخ 1435/2/16 هـ لثلاث فئات ( المعلم والمرشد والمدير والمدرسة ) أما فئة المشرف التربوي فسيبدأ إدخال البيانات إلكترونياً خلال اليومين القادمين بإذن الله تعالى . تمنياتنا للجميع بالتوفيق والسداد .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..