×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير : يكفي رجال الهيئة فخرأ شرف مهمتهم

التقى فريق اللجنة العليا للتنظيم الاداري وقلد اللواء القحطاني

أمير عسير : يكفي رجال الهيئة فخرأ شرف مهمتهم
صحيفة تنومة - عسير أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أهمية الدور الذي تضطلع به رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، مشيداً سموه بشرف المهمة التي يعمل عليها رجال الهيئة وأنها فخرٌ لهم .

وبين سموه خلال استقباله صباح اليوم بمكتبه في الإمارة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف آل الشيخ والوفد المرافق له بحضور رئيس هيئة الامر بالمعرف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير الشيخ عامر العامر أن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شعيرة دينية عُرفنا بها .

ومضى سموه قائلاً ما دمنا نرى رجال الهيئة بيننا فنحن بخير ، فدولتنا ولله الحمد قامت على تحكيم شرع الله وعدالة الإسلام .

من جهته أعرب آل الشيخ والذي يتواجد في منطقة عسير على هامش افتتاح ملتقى الأمن الفكري الاسبوع القادم عن سعادته بوجوده بين إخوانه في المنطقة .

ورفع معاليه شكره وتقديره إلى سمو أمير المنطقة على دعمه اللا محدود الذي يحظى به فرع الرئاسة بالمنطقة أسوة ببقية الإدارات الحكومية والتي تعمل خدمة للدين والوطن .

من جانب آخر التقى سموه في مكتبه بالإمارة صباح اليوم أعضاء فريق أمانة اللجنة العليا للتنظيم الإداري والمكون من الأمين العام المساعد للجنة العليا للتنظيم الإداري علي بن سعد القرني "رئيس" و مستشار التنظيم بوزارة المالية مبارك بن عبدالعزيز الوهيبي "عضو" ومستشار الأنظمة بوزارة الخدمة المدنية سليمان بن عبدالعزيز أبانمي "عضو" وأخصائي التنظيم بوزارة الداخلية إبراهيم بن بزيع العازمي "عضو" ، والذين قدموا للسلام على سموه ، واطلاعه على أهم المحاور التي يضطلع بها فريق العمل، بحضور وكيل الامارة المساعد للتطوير الاداري والتقنية الدكتور ابراهيم الدريبي .

وتتلخص هذه المحاور في مدى مناسبة الوحدات التنظيمية التي اشتمل عليها الهيكل التنظيمي ومستوياتها وارتباطاتها التنظيمية ومدى الحاجة إلى إبراز الوحدات التنظيمية المرتبطة بوكالة الإمارة للشئون الأمنية في الهيكل التنظيمي ، ورصد الملاحظات والاقتراحات التي تسهم في تطوير الهيكل التنظيمي بما يحقق أهداف الإمارات وتطلعاتها ، من حيث دمج أو إحداث أو إلغاء بعض الوحدات التنظيمية التي اشتمل عليها الهيكل ، أو تعديل ارتباطاتها التنظيمية .

وفي بداية اللقاء عبر سموه عن أهمية تطوير العمل الإداري ؛ تماشياً من الأهداف والتطلعات .

من جهتهم شكر أعضاء الفريق سموه الكريم على التسهيلات التي وجدوها ؛ لممارسة عملهم الذي يهدف إلى تطوير هيكل العمل الإداري والوصول به إلى مستوى الآمال والتطلعات .

إلى ذلك قلد سمو أمير المنطقة في مكتبه بالإمارة صباح اليوم اللواء مشبب بن سعيد القحطاني رتبته الجديدة .

وقد هنأ سموه اللواء القحطاني من منسوبي قطاع حرس الحدود بترقيته إلى رتبة لواء ، حاثاً إياه على بذل المزيد من الجهود في سبيل خدمة دينه ووطنه .

وأعرب اللواء القحطاني عن شكره وتقديره للقيادة الكريمة على الثقة الغالية ، ولسموه الكريم على دعمه المتواصل لرجال الأمن ، وسعي سموه الحثيث لتطوير آلية العمل في هذه الجهات ، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ على هذا البلد الكريم أمنه وقادته ، وأن يعينه على حمل الامانة .
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..