×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نجاة عائلة من سقوط "صخره" في عقبة القامة

نجاة عائلة من سقوط "صخره" في عقبة القامة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان نجا مواطن وعائلته من خطر سقوط صخرة أمام سيارتهم في منتصف الطريق "بعقبة القامة"بعد منتصف ليل البارحة وهو في طريقه الى تنومة .
وقد أكد المواطن ابو عبدالملك الشهري لـ"صحيفة تنومة" أنه عند الساعة الثالثة من فجر اليوم الأحد وأثناء نزوله من النماص الى تنومة تفاجأ بسقوط "صخرة"ضخمه في منتصف الطريق مما أصابه وعائلته بالخوف والهلع كذلك قائدي السيارات الأخرى الذين شهدوا الحادثة أثناء مرورهم .
وقد سارع المواطن الى تقديم بلاغ رسمي لشرطة تنومة التي تفاعلت مع البلاغ وانتقلت الى الموقع بمرافقة الدفاع المدني حيث تم استدعاء المسؤولين في شركة الحربي المسؤولة عن أعمال التوسعة في العقبة للوقوف على الوضع والتأكد من سلامة الطريق .
وقد طالب المواطن المسؤولين في الدفاع المدني بمسح العقبة للتأكد من خلوها من الصخور المعرضة للسقوط والانهيارات في ظل ظروف تنفيذ مشروع التوسعة ووضع لوحات تحذيرية على طول الطريق تنبه السائقين خاصة مع دخول موسم الأمطار والتي تزيد من نسبة حدوث الانهيارات الصخرية .


image

image
image

image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 01-01-1435 12:31 صباحاً
    بكل صراحة وامانه للاسف الشديد تعاون المواصلات والشركات مع المواطنين وانهاء هذه المشكلة اللتي ربما كل من مر من هذا الطريق وهو مهدد بالخطر للعلم بانه يوجد هناك حلول تساعد على عدم تساقط الصخور كما راينا في بعض المواقع على طريق الهداء والسيل وضع شبكات تمنع تساقط الصخور عموما عقبة القامة لن تنتهي حتى تقضي على عدة ارواح وخاصة وقت الشتاء والربيع....
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..