×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

منسقا مجلس أهالي تنومة في زيارة لهيئة الهلال الأحمر بتنومة

منسقا مجلس أهالي تنومة في زيارة لهيئة الهلال الأحمر بتنومة
تنومة ـ محمد الشهري - محمد حصان قام كا من رئيس المجلس البلدي منسق مجلس الأهالي مشرف المواد الاجتماعية والوطنية بمكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ سعد بن محمد بن زاهر يرافقه منسق مجلس الأهالي مشرف النشاط الطلابي بتنومة الأستاذ محمد بن حصان يوم الأربعاء 18/12/1434هـ بزيارة لمركز هيئة الهلال الأحمر السعودي بتنومة حيث التقيا مدير المركز الأستاذ عبدالله علي آل طالع الذي رحب بهما ثم تحدث الأستاذ سعد عن هذه الزيارة والتي تأتي ضمن مد جسور التعاون بين التربية والتعليم والمركز وبحث مدى إمكانية إقامة دورات عن الإسعافات الأولية لطلاب المدارس وأيضاً التعاون مع المجلس البلدي ومجلس الأهالي في مراجعة وزارات الدولة المعنية بتقديم الخدمات اللازمة فيما يعود بالنفع والفائدة على تنومة وأهالي تنومة وقد استحسن آل طالع هذه المبادرة الطيبة من التعليم والمجلس البلدي ومجلس الأهالي مثمناً هذه الخطوة المباركة مبدياً استعداده للتعاون مع الجميع فيما يخدم الصالح العام .


image

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوسعود 21-12-1434 05:29 مساءً
    الف الف شكر لكم استاذ /سعد واستاذ/ محمد على كل ما تقومان به من مجهودات وفقكم الله دنيا وأخره .والشكر موصول لمدير وكافة منسوبي الهلال الأحمر بتنومة على مجهوداتهم .
  • #2
    صقر الصقور 22-12-1434 01:15 مساءً
    شكرا شكرا لاعضاء فرق الهلال الاحمر في تنومةعلى جهدهم الكبير ويشكرون عليه كما اتقدم بالشكر الجزيل لرئيس المجلس البلدي سعد بن زاهر والمشرف التربوي القدير الاستاذ محمد بن حصان على جهودهم شكرا لكل من خدم تنومة
  • #3
    عن اهالي تنومة 22-12-1434 02:40 مساءً
    الاستاذ محمد والاستاذ سعد كم اتمنى من اهالي تنومة ان يتبنو تكريمكم على مستوى المنطقة وان يعمل لكم تكريم يليق بكم على ماتقدمونه من عمل تطوعي وهذا والله اقل ما يمكن عمله وايضا لكي يحذو الأخرين من الشباب حذوكم وهذا طلب نرفعه لرئيس مجلس الأهالي الشيخ علي بن سليمان وايضا نرفع هذا الطلب الى نائب المجلس الدكتور علي في تكريم الاستاذ سعد زاهر والاستاذ محمد حصان
  • #4
    برد الشتاء 22-12-1434 09:25 مساءً
    بارك الله في الجميع جهد موفق
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..