• ×

"قياس" يعلن غداً نتائج اختبار كفايات المعلمات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة تنومة - فهد الشهري  يعلن المركز الوطني للقياس والتقويم أن نتائج اختبار كفايات المعلمات للمرحلة الثالثة سيتم الإعلان عنها غدا الخميس 19 ذي الحجة 1434هـ، عبر موقعه على شبكة الانترنت.

وأوضح مدير إدارة الاتصال والعلاقات والإعلام إبراهيم الرشيد أن اختبار كفايات المعلمات للمرحلة الثالثة للخريجات المرشحات للوظائف التعليمية بوزارة التربية والتعليم للعام القادم (34/1435هـ) والذي عقد في شهر ذي القعدة الماضي في 60 مقراً موزعة على جميع مناطق ومدن المملكة, اشتمل على عدد من التخصصات وهي: التربية الإسلامية, اللغة العربية, التاريخ, الجغرافيا, التربية الأسرية, رياض الأطفال, ويمكن لجميع المتقدمات الاستعلام عن نتائجهن عن طريق إدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم المشترك المسجل في ملف كل متقدمة عبر موقع المركز على شبكة الانترنت www.qiyas.org.

وذكر أنه تم استيعاب الأعداد الكبيرة من الخريجات في مختلف التخصصات, مشيراً أن الاختبار جاء بعد القرار المشترك مع وزارة الخدمة المدنية ووزارة التربية والتعليم، لتطبيق اشتراط اجتياز اختبار كفايات المعلمات بدءاً من تعيينات العام الدراسي القادم ( 34/1435هـ ), وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققها تطبيق هذا المعيار على المعلمين للأعوام الماضية.
بواسطة : abdulla
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

نوه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على الدور المناط برجال الأعمال في تحقيق التنمية بما يتوافق مع رؤية الوطن، ويدعم استراتيجية المنطقة، مؤكداً على تقديم كافة التسهيلات لخدمة رجال الأعمال. وأثنى أمير..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 مساءً السبت 17 نوفمبر 1440.