×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأستاذ عبدالله الملفي: مقابلة المهندس البريطاني كشفت لنا طيبة وتسامح وكرم أهالي تنومة

أشاد بمبادرة رئيس مجلس الأهالي ودور صحيفة تنومة

الأستاذ عبدالله الملفي: مقابلة المهندس البريطاني كشفت لنا طيبة وتسامح وكرم أهالي تنومة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان قال سعادة الإستاذ عبدالله بن علي الملفي في رسالة تلقتها الصحيفة تعليقاً على زيارة المهندس البريطاني "رون كانتي " لتنومة سررت بإطلاعي عبر "صحيفة تنومة" على اللقاء الذي اجري مع المهندس البريطاني الذي سبق وان اقام في تنومة قبل اربعين سنة لا يسعني الا أن أعبر عن خالص شكري وتقديري للرجل الفاضل الاستاذ علي بن سليمان رئس مجلس الاهالي على تبنيه مجيئ المهندس وتكفله بنفقة رحلتة وعلى دور "موقع وصحيفة تنومة" في ذلك ولاشك ان الاطلاع على المعلومات التي اوضحتها المقابلة تكشف حقائق لايمكن ان تمر دون تعليق :اولاها ان هذه البلاد مرت وتمر بنهضة تنومية فاقت التصور وتسبق الزمن الذي يمكن ان تقاس به تطور البلدان ويرجع ذلك الى ما افاء الله على هذه البلاد من خيرات والى حرص قادتها وبالأخص في هذا العهد الميمون عهد خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وأدامه وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني على استثمار هذه الخيرات لتنمية الانسان والأرض . وثانيها ان العالم لم يعد متباعدا كما درسنا وتعلمنا ايام تواجد المهندس في حقبة التسعينات الهجرية بل أصبح البعيد قريب جدا ويكاد يكون العالم بقاراته ومدنه وإحداثه في قبضة يدك اثناء تصفحك جهاز جوالك ٠والثالثة والأخيرة ما تتميز به تنومه وأهلها من التسامح وطيبة المعشر والكرم والتي نأمل ان يواصلها الابناء فكما كان من قبلنا وحرصنا نحن الجيل الحاضر على عدم انقطاعها
وفي الختام أشكر الأخوان الكرام الذين ساهموا في هذا الموضوع حسب ما وصلني : الدكتور فايز بن عبدالله والعقيد معيض بن جبره وعامر بن سليمان والشكر موصول للأخوة الأستاذ المهندس عبدالعزيز بن عاطف و محمد عامر ومحمد بن حصان وللاخ الفاضل مدير الموقع الاخ عبدالله بن غرمان على جهوده المخلصة والله نسال التوفيق للجميع

عبدالله بن علي بن ملفي
الرياض
الجمعة 13 ذي الحجة 1434هـ"
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الفكر العربي 16-12-1434 03:17 صباحاً
    انت من يفخر الوطن بك وبأمثالك بورك فيك ابا علي.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..