×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برئاسة آل قاسم المجلس الاستشاري للمعلمين بمحافظة النماص يعقد جلسته الخامسة

برئاسة آل قاسم المجلس الاستشاري للمعلمين بمحافظة النماص يعقد جلسته الخامسة
اللجنة الاعلامية بالمجلس الاستشاري للمعلمين  برئاسة سعادة مدير التربية والتعليم رئيس المجلس الاستشاري للمعلمين بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم وبحضور جميع أعضاء وعضوات المجلس عقد الاجتماع الخامس للمجلس في دورته الثانية اليوم الاثنين 1434/12/2 هـ بقاعة الاجتماعات بإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص حيث بدأت الجلسة بترحيب من أمين المجلس الأستاذ علي مسعد الذي رحب بسعادة مدير التربية والتعليم وتهنئته على الثقة الغالية بتكليفه مديراً للتربية والتعليم بمحافظة النماص ، وبعد ذلك ألقى سعادة مدير التربية والتعليم كلمة موجزة شكر فيها جميع لجان المجلس على جهودها المتميزة خلال الفترة السابقة مهنئاً نائب رئيس المجلس الدكتور زهير عبدالله لنيله جائزة المشرف المتميز في جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز في دورتها الرابعة مشدداً على التركيز على المواهب الطلابية واكتشافها والعمل على رفع مؤشر الإدارة في المسابقات المحلية والدولية مقترحاً على المجلس تبني جائزة على مستوى الإدارة لمثل هذه المسابقات ، قدمت بعد ذلك ورقة عمل آلية رفع نسبة مشاركات الطلاب والطالبات بإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص في المسابقات الداخلية والخارجية قدمها رئيس لجنة الدراسات والبحوث الأستاذ سعد مناع وتم مناقشتها من الجميع ثم نوقشت ورقة العمل المقدمة من الأستاذة خديجة صالح مفرح عضوة لجنة المتابعة والتقويم ، استعرض بعد ذلك رئيس لجنة التقويم والمتابعة الأستاذ مشرف محمد سلطان ما تم إنجازه في المرحلة السابقة من أعمال المجلس عقب ذلك استعرض رئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ محمد بن حصان خلاصة التقرير الختامي الذي تم رفعه لأمانة المجالس الاستشارية بوزارة التربية والتعليم والذي اشتمل على المناشط التي نفذها المجلس والصعوبات والتحديات والمقترحات هذا وقد خرج المجتمعون بالعديد من التوصيات التي تهم الجانب التربوي والتعليمي .

image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..