×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مكتب المالية ببلقرن : الملك عبدالعزيز استطاع بحكمته ترسيخ قواعد هذا البناء الشامخ

مدير مكتب المالية ببلقرن : الملك عبدالعزيز استطاع بحكمته ترسيخ قواعد هذا البناء الشامخ
النماص - ظافر محمد البكري  رفع مدير مكتب وزارة المالية ببلقرن وعضوء المجلس البلدي بمحافظة النماص الأستاذ ظافر عبدالله غرمان البكري التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير سلمان و النائب الثاني الامير مقرن في ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل هذا الوطن المعطاء..
مضيفاً الى أن اليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن - طيب الله ثراه - وفي هذه المناسبة الغالية نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة التي تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وفيه معاني الوفاء حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم ، وتمر علينا هذه الذكرى لنستفيد العبر والدروس من سيرة القائد الملك عبدالعزيز الذي استطاع بحكمته ترسيخ قواعد هذا البناء الشامخ من شأن رفع الوطن وكرامة المواطن .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..