×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور : وفد مدارس الرواد يهنون أمير عسير باليوم الوطني

بالصور : وفد مدارس الرواد يهنون أمير عسير باليوم الوطني
أبها - صحيفة تنومة استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم مدير عام مدارس الرواد بمنطقة عسير طلال سعيد آل دغيم وعدداً من منسوبيها من معلمات وطلاب الروضة يرافقهم عدد من أولياء الأمور .

وفي بداية الاستقبال قدّم طلاب الروضة التهنئة إلى سموه بحلول ذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانين للمملكة ، كما ألقوا عدداً من الأناشيد الوطنية أمام سموه حاملين لافتات وأعلام الوطن .

من جانبه عبر سمو أمير المنطقة عن سعادته واعتزازه بهذه البراعم التي نمت وترعرعت على حب الوطن امتداداً لتعاليم الدين السمحة التي تحث على حب الوطن والانتماء إليه ، كما قدم سموه شكره إلى منسوبي مدارس الرواد على جهودهم ، وما يبذلونه من دور تعليمي في غرس المبادئ النبيلة لدى النشء .

من جهته رفع آل دغيم التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير المنطقة حفظهم الله بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانون لتوحيد هذه البلاد تحت راية الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه والذى سعى جاهداً لرفع راية التوحيد ، ونبذ الفرقة والصراعات .

إلى ذلك عبرن معلمات روضة الرواد عن شكرهن لسمو أمير المنطقة ؛ لما يبذله في سبيل خدمة العملية التعليمية بالمنطقة ، وأن هذه الجهود قد أثمرت في العملية التربوية بالمنطقة من خلال إبداعاتهم في المجالات المختلفة .

وفي نهاية الاستقبال تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة قدمها مدير مدارس الرواد ، كما سجل سموه كلمة في سجل الزيارات .

image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..