×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يدعو أهالي المنطقة كافة لحضور حفل اليوم الوطني

أبها - واس يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير مساء بعد غد الاثنين حفل اليوم الوطني ، وذلك بالساحة الشعبية بابها.
ودعا سموه أهالي المنطقة كافة إلى حضور حفل اليوم الوطني بأبها , مؤكداّ سموه ما تحظى به هذه المناسبة من تقدير واعتزاز في قلب كل مواطن على هذه الأرض الطيبة.
وثمن سمو الأمير فيصل بن خالد جهود اللجنة القائمة على تنظيم الحفل ، التي سعت خلال الفترة الماضية لإنهاء الاستعدادات كافة خلال فترة وجيزة.
من جانبٍ آخر أكد وكيل إمارة منطقة عسير للشئون التنموية بالمنطقة المشرف العام على الاحتفال أحمد القحطاني اكتمال كافة التجهيزات لحفل اليوم الوطني, مبيناً أن التحضيرات والاستعدادات استمرت طيلة شهرٍ ونصف حيث سيشتمل الحفل على العديد من الفعاليات كالعروض الشعبية وعروض الكشافة والقصائد الشعرية وفيلم وثائقي من إعداد مجلس شباب عسير وألعاب نارية.
وأضاف : إن الاستعدادات شملت مختلف محافظات المنطقة وإداراتها الحكومية التي أعدت برامج متنوعة شبابية وأخرى للعائلات والإشراف عليها من قبل اللجنة المنظمة لاحتفالات اليوم الوطني , كما تزينت شوارع وميادين المنطقة بأعلام المملكة ، واكتست باللون الأخضر ابتهاجاً باليوم الوطني.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..