×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يلتقي بمديري الإدارات الحكومية في جلسة سموه الأسبوعية

أمير عسير يلتقي بمديري الإدارات الحكومية في جلسة سموه الأسبوعية
أبها - واس التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، بقصر سموه في الخالدية ، مساء أمس، أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية , وذلك ضمن جلسة سموه الأسبوعية .
وألقى رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عامر بن عبد المحسن العامر خلال اللقاء كلمة أكد فيها ضرورة تعزيز القيم والأخلاق ودور التوعية والتثقيف في ذلك .
وقال : إن القيم والأخلاق تزرع في البيوت الآمنة المطمئنة حيث تحتاج إلى من يرعاها ويحميها ويحافظ عليها حتى تستطيع الخروج من خلال قيمها وأخلاقها بأمة قوية عزيزة . وأضاف العامر : إن القيم الإنسانية الحميدة تبرز بعدة عناصر أهمها الذكاء والإحساس بمسئولية الجميع تجاه هذا الدين والوطن, وحماية الأجيال القادمة من الأفكار الضالة والمنحرفة عبر خطط وثوابت مستقاة من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله علية وسلم , والمساهمة في بناء جيل صالح نافع لدينه وأمته ووطنه وترسيخ قيم المواطنة الصالحة في نفوس أفراد المجتمع, بالإضافة إلى المحافظة على مكتسبات ومقدرات هذا الوطن العزيز عبر تعزيز حب العمل والكسب المشروع في نفوس الشباب ، كما استعرض عدداً من البرامج القيمة التي تطمح الهيئة إلى تطبيقها.
عقب ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى، ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير الدكتور محمد بن علي آل مجثل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..