×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعثر مشروع مبنى الدفاع المدني بتنومة لضعف إمكانات الشركة المنفذة

تعثر مشروع مبنى الدفاع المدني بتنومة لضعف إمكانات الشركة المنفذة
صحيفة تنومة - محمد عامر أبدى عدد من أهالي محافظة تنومة شمالي منطقة عسير استياءهم وتذمرهم من توقف مشروع مبنى الدفاع المدني بالمحافظة وانسحاب المقاول منه.
وقال رئيس المجلس البلدي في تنومة سعد بن محمد آل زاهر إن أهالي تنومة استبشروا خيراً بالبدء في تنفيذ المشروع الحيوي لهذه الإدارة الحكومية التي تقوم بجهود مكثفة بجانب الإدارات الأخرى، إلا أنهم تفاجأوا بتوقف العمل فيه بعد مرور أشهر قليلة من بدئه دون مبررات، فيما سحب المقاول العمال والمعدات من الموقع.

وأوضح عبدالله غرمان الشهري عضو مجلس الأهالي أن الشركة المنفذة للمشروع بدأت بإمكانيات قليلة وضعيفة ولم تنجز سوى القليل خلال الفترة الماضية حتى قامت بالانسحاب في ظل عدم وجود مبررات أو إجابة لاستفسارات الأهالي مما ينبيء بتعثر المشروع والمماطلة في تنفيذه. وطالب ابن غرمان بضرورة تحرك الجهات المعنية من أجل تسريع تنفيذ المشروع والاستفادة منه بعد انتهائه في مدته المحددة أو سحب المشروع وتسليمه لشركة أخرى ذات كفاءة وجودة في التنفيذ.

من جهته، قال مصدر مطلع بمركز المشاريع التطويرية بوزارة الداخلية لـ «الشرق» إنه تم تكليف وكالة وزارة الداخلية للتخطيط والتطوير بهذا المشروع عوضاً عن مركز المشاريع التطويرية بالوزارة في ظل نقص المهندسين بالوكالة ذاتها بالإضافة إلى أن الشركة المتسلمة تعاني من الانهيار والتدهور بها مما قد يعيق المشروع أو يحول دون تمكن الشركة المنفذة من إتمامه.

http://www.alsharq.net.sa/2013/09/12/941786

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 06-11-1434 11:03 صباحاً
    وهذي هي تنومه غير معبرة وغير وجود لها الرأي في أي حدث كان وقد تفاجات في هذا المقال المحزن ..علما باني كنت متيقن كل اليقين بان مبنى الدفاع المدني لن يتوقف للابد الا بعد تسليم المبنى اوالمشروع للجهه المختصة له فللأسف كل الاسف توقف المشروع علما بانه كان من ضمن ميزانية المشاريع اللتي تنفذ لعام 1434هـ،،،
  • #2
    سعيد ال هزاع 07-11-1434 10:18 صباحاً
    {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}.
  • #3
    عكران 09-11-1434 09:43 صباحاً
    ليه التلاعب من الي سوى معه العقد يجب ان يحاسب
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..