×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير في جولة تفقدية لبلديتي النماص وبني عمرو

الخليل : على الموظفين أن يمثلوا البلديات خير تمثيل بإنجاز مشاريعهم

أمين عسير في جولة تفقدية لبلديتي النماص وبني عمرو
صحيفة تنومة - محمد عامر طالب أمين منطقه عسير المهندس إبراهيم الخليل من بلدية النماص بضرورة إيجاد حلول مناسبة في معالجة الاختناق المروري الذي تواجهه خلال الصيف ، وفتح طرق مباشرة على الشارع الرئيسي للمنتزهات الغربية ووضع لوحات إرشادية على الشارع العام لدلاله على المنتزهات وإيجاد البدائل الكفيلة في معالجة بعض المشاريع التي تخص الجانب السياحي واستثمار السياحة في محافظه النماص وضرورة التفاعل مع الحكومة الإلكترونية .

جاء ذلك خلال زيارة أمين منطقة عسير لبلدية النماص وبلدية بني عمرو شمال منطقة عسير يوم أمس ، حيث استهل جولته التفقدية بزيارة مركز بني عمرو ، وقد كان في استقباله رئيس المركز علي بن سعيد حموض و رئيس البلدية طارق عبد الرحمن الزهراني وأعضاء المجلس البلدي وناقش الجميع عددا من المحاور التي تهم بلدية بني عمرو منها المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع المستقبلية خلال الفترة القادمة ، وحث الخليل البلدية على بذل قصارى جهودهم في المسارعة في تنفيذ هذه المشاريع التي تخدم المركز ، عقب ذلك تجول الخليل على مشاريع بلدية بني عمرو يرافقه رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي .

عقبها عقد الخليل اجتماعاً مع أعضاء المجلس البلدي ومديري الأقسام بالبلدية و تم خلاله مشاهدة فيلم وثائقي عن انجازات البلدية بعد ذلك تم مناقشة في عدد من النقاط والمواضيع التي من شأنها خدمه مركز بني عمرو ، وأكد الخليل بأن على الموظفين أن يكونوا قدوة ويمثلون البلدية خير تمثيل من خلال انجاز العمل بأسرع وقت .

وفي ختام الزيارة تقدم رئيس البلدية بالشكر لأمين عسير على اهتمامه بخطط سير العمل في البلديات وأثنى على ما يقوم به من مجهودات لتطوير العمل البلدي بالمنطقة .

واختتم أمين عسير جولته بزيارة لمحافظة النماص استقبله محافظ النماص محمد بن حمود النايف ورئيس البلدية سراج الغامدي وناقش الجميع المشاريع التي تخص المحافظة والمراكز التابعة لها وإيجاد الحلول المناسبة لمعالجة الاختناقات المرورية الذي تواجهه المدينة فترة الصيف وإيجاد البدائل الكفيلة في معالجة بعض المشاريع التي تخص الجانب السياحي .

عقب ذلك قام الخليل وبمرافقه رئيس البلدية بجولة تفقديه على المشاريع البلدية والمنتزهات الغربية حيث تم اقتراح فتح طرق مباشرة على الشارع الرئيسي للمنتزهات الغربية ووضع لوحات إرشادية لدلاله على المنتزهات .

وفي ختام الزيارة عقد اجتماع مع مدراء الأقسام بالبلدية تم خلاله استعراض فلم وثائقي عن انجازات البلدية والمشاريع المنفذة والمشاريع المستقبلية والهيكل التنظيمي للبلدية وتم مناقشه عدد من النقاط والمواضيع التي كان أبرزها استثمار السياحة في المحافظة وضرورة التفاعل مع الحكومة الالكترونية .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح الشهري 05-11-1434 05:56 صباحاً
    لماذا محافظة تنومة مستبعده من مثل هذه الزيارات مع انها على الطريق كان من الواجب اخذ رسوم عبور على الأمين ومرافقيه على القليلة
  • #2
    عكران 05-11-1434 12:20 مساءً
    ليه مازرة تنومه
  • #3
    عكران 05-11-1434 12:24 مساءً
    ليه مازرة تنومه وشفة المشاريع الظايعه اين ذهبة وشفة البلاط الي في الحي المركزي شغل اي كلام بلاطه طالعه وبلاطه نازله والشوارع المكسره
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..