• ×

ثقافية تنومة الاجتماع الأول في دورتها الثانية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة تنومة - بدر الطنيني بعد تشكيل فريق العمل الجديد للجنة نادي أبها الأدبي الثقافية في تنومة اجتمع الأعضاء مساء يوم الأحد الموافق 1434/10/18هـ في مقر اللجنة وقد استمر الاجتماع حوالي الساعتين ، لمناقشة العديد من المحاور والمهام المناطة باللجنة الثقافية وقد تشارك الجميع المناقشة والاطروحات للخروج بجدولة للفعاليات والمناشط الثقافية المقترح إقامتها واستضافت اللجنة لها خلال الستة أشهر القادمة بإذن الله تعالى فيما تم توزيع بعض المهام على الاعضاء ومناقشة بعض الأفكار بعيدة المدى والمرجو تحقيقها خلال فترة عمل التشكيل الجديد إن شاء الله . كما أن اللجنة الثقافية في تنومة تدعو كل من لديه اقتراحات أو وجهات نظر و أفكار تخدم الثقافة والمثقفين التواصل عبر بريد اللجنة الالكتروني ttc1433@gmail.com أو عن طريق أعضاء اللجنة . والله الموفق

image
بواسطة : abdulla
 3

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    19-10-1434 08:06 مساءً ابو عبدالله :
    أنالا اعرفهم جداً وهذا اعتبره من سوء حظي . ولكن وجودهم في هذه الجنه مكسب للجنة الثقافيه بتنومه ودعماً للحركه الثقافيه وتشجيعاً للحضور الذي نهيب بالجميع للحضور مثل هذه الندوات بارك فيك الله جميعاً والسلام عليكم .
  • #2
    19-10-1434 04:49 مساءً سبتان :
    كوكبة مميز بقيادة سعادةالدكتور علي شريك المكان وزميل الدراسة والأعضاء الذين انضموا للجنة نجوم في سماء الثقافة ما شاء الله تبارك الله وحقيقة اني تفاجأت بعودة الاستاذ علي غرمان المثقف والإعلامي والتربوي الناجح الذي افخر بزمالته في ثانوية ابي بكر الصديق فقد كان نعم المعلم والزميل وهو حقيقه مكسب لهذه اللجنة وكذلك الاستاذ عمر الذي اتى من بيت عرف بالعلم والثقافة وتكتمل النجومية بعضوية شاعر تنومة شاعر الفصحى والعامية مرهف الإحساس وصانع الكلمة ومثير الوجدان الاستاذ عبدالله سفر الى الامام يتنومة بسواعد المبدعين ونلتقيكم في تعليق على اولى فعاليات اللجنة .
  • #3
    19-10-1434 11:54 صباحًا محمد بن حصان :
    تمنياتي لهذه الكوكبة الرائعة بالتوفيق والنجاح

شاهد معنا

جديد الأخبار

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم الثلاثاء، أن تتكون السحب الرعدية الممطرة على عددٍ من المناطق. وذكرت الهيئة في تقريرها عن حالة الطقس المتوقعة، أن تأثير السحب الرعدية سيشمل مناطق تبوك، والجوف، والحدود..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:11 مساءً الثلاثاء 14 يونيو 1440.