×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يشدد على أهمية مكافحة الغلاء وحماية المستهلك

أمير عسير يشدد على أهمية مكافحة الغلاء وحماية المستهلك
صحيفة تنومة - فهد الشهري أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير خلال لقائه مع وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة في مكتبه بالأمارة على أهمية التوجه الذي تقوم عليه الوزارة في ما يخدم تنمية الصناعة المحلية وتعزيز دورها بما يدفع المملكة نحو عالم الصناعة المتقدم، وقال إن تناغم جهود الوزارة مع الاستراتيجيات الهادفة إلى تحويل المملكة لمجتمع معرفي متقدم مطلب قائم، فالمملكة أضحت تسابق الزمن نحو العالم المتقدم بفضل الله جل وعلا، ثم بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، الذي يسعى دوما إلى النهوض بالمملكة في المجالات كافة وعلى مختلف الأصعدة.
وأكد سمو أمير منطقة عسير على أهمية دور الوزارة في مكافحة الغلاء وحماية المستهلك، مشددا على ضرورة الحفاظ على الأسعار من الارتفاع أو التجاوزات غير المبررة.
من جهته عبر وزير التجارة والصناعة عن سعادته بتواجده في منطقة عسير، مشيدا بما يتم إنجازه في المنطقة، مشيرا إلى أنه تم إطلاع سمو أمير منطقة عسير على الخطوات التي يتم إنجازها في المدينة الصناعية، مؤكدا على أهمية المدينة في تنمية العجلة الصناعية بالمنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..