×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثقافية تنومة تواصل المسيرة بسواعدها الجديدة

صحيفة تنومة - بدر الطنيني اجتمع مساء يوم الأحد الموافق 1434/10/11هـ أعضاء اللجنة الثقافية التابعة لنادي أبها الأدبي في مقر اللجة وبرئاسة المشرف على اللجان الثقافية الأستاذ الدكتور / صالح بن علي أبو عرّاد الشهري وقد كان اللقاء ( تعريفياً وتوضيحياً ) للخطوط العريضة لعمل هذه اللجنة وللتعارف بين الأعضاء الجدد والذين تم اختيارهم من جهة المُشرف لمواصلة العمل والقيام بمناشط اللجنة للعام الثاني على التوالي بعد النجاحات المميزة في عامها الأول .

وقد كانت الاسماء والمهام كالتالي :
1- الدكتور / علي فايز أبو هاشم الشهري أميناً للجنة
2- الأستاذ / عمر بن عبدالله آل عبدالله الشهري منسق ونائب أمين اللجنة
3- الأستاذ / عبدالله علي بن سفر الشهري المسؤول المالي
4- الأستاذ / بدر بن سعيد الطنيني المسؤول الإعلامي
5- الأستاذ / علي بن عبدالرحمن بن غرمان الشهري عضواً
6- الأستاذ / عبدالرحمن عبدالله السالمي عضواً

متمنين لهم ولكل من يخدم هذا الوطن الغالي كل التوفيق والنجاح .

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المشرف عبدالله محمد 12-10-1434 09:27 صباحاً
    لاشك أن الثقافة جزء من تكوين الإنسان الأديب المثقف وهي حس وجداني داخلي يرتبط بسلسلة متجانسة من المفردات الأدبية لأي فرع من فروع الأدب , ولجنتنا الثقافية الناشئة لاشك أن لها في نفوسنا مكانة كبيرة نتابع تطوراتها أولا بأول حتى وإن كنا بعيدين عنها ولكن تبقى هما يلاحقنا حتى نرى لها مكانة مرموقة في محافظة تنومة ,وسوف نستمر في متابعة أخبارها ونشاطاتها ولن يهدأ لنا بال حتى نراها ناديا أدبيا مستقلا في القريب العاجل إن شاء الله وسوف نضع أيدينا مع أيدي القائمين عليها حاليا ومستقبليا إن شاء الله مع من يحالفهم الحظ في بنائها خطوة بخطوة حتى تصبح صرحا ومنبرا قويا لأبناء تنومة على النحو الذي يرضي طموحهموتطلعهم . تحية للمجلس الجديد ونبارك لهم عضوية اللجنة ونشكر قائدها وربانها الأستاذ الدكتور صالح وفقه الله ولكل الإخوة الكرام الدكتور علي فايز ونائبه عمر بن عبدالله ,وعبدالله بن علي بن سفر المسؤول المالي وبدر بن سعيد إبن المثقف التنومي المميز سعيد الطنيني والأخ الصديق الإعلامي القدير علي بن غرمان والأخ عبدالرحمن السالمي الذي لا أعرفه شخصيا ولكن وجوده في هذه اللجنة يعطينا أملا بأنه سيكون أحد فرسان هذه اللجنة الثقافية في دورتها الحالية . وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
  • #2
    سعيد علي ال عباس الشهري 12-10-1434 04:02 مساءً
    لقد سعدت بحسن الاختيار وتمنياتي للجنة تنومة الثقافية كفرع لنادي أبها الأدبي ، بالتوفيق وإكمال ما بدأته اللجنة السابقة التي أسست وعملت ما تستحق عليه الشكر والتقدير .. ونأمل أن تكون بكوادرها الجديدة خير خلف لخير سلف والمزيد من النشاط والفاعلية ، وقد أحسن المشرف العام على اللجان الثقافية د/ صالح أبو عرّاد اختياره للخامات والدماء الجديدة من أمينها إلى كل أعضائها ونحن نشد على أيديهم ونبارك خطواتهم .. وفق الله الجميع لما يحب ويرضى .
  • #3
    علي بن أحمد 13-10-1434 06:20 صباحاً
    أنموذج رائع، وكوكبة مشرقة من خيرة مثقفي تنومة، أسأل الله لهم التوفيق جميعاً
  • #4
    عبدالله جدعان- الرياض 13-10-1434 12:23 مساءً
    كعادة الدكتور صالح أبو عراد الموفق المسدد وكحظ تنومة الزهراء الباهر الماهر تأتي الآمال المرجوة المنشودة التي تجسدت في تكوين هذا المنتخب الثقافي وهذه الكوكبة التنويرية لتستكمل مسيرة نخبة أعطت فأبدعت وأقنعت، ولتضع هي بصمتها الثقافية التي تليق بها كأسماء لامعة وتروق تنومة الزهراء منجم الثقافة والمعرفة، فمبارك لهذه المواهب الثقة الثقافية وهنيئ لنا بهؤلاء السفراء الثقافيين المتجددين..
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..