×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب رئيس مجلس الأهالي وبعض رؤساء اللجان في زيارة للجمعية الخيرية بتنومة

العباس يتسلم شيكاً بنصف مليون ريال مقدم من بن سليمان

نائب رئيس مجلس الأهالي وبعض رؤساء اللجان في زيارة للجمعية الخيرية بتنومة
تنومة - محمد حصان قام نائب رئيس مجلس أهالي تنومة اللواء أ . د / علي بن فايز الجحني يرافقه رئيس لجنة الاحتياجات والمتابعة بمجلس الأهالي المهندس سعد بن فايز بن حنش الشهري ورئيس اللجنة الثقافية بالمجلس أ . د / صالح بن علي أبو عراد ورئيس لجنة المناسبات والاستقبال منسق اللجنة الأستاذ محمد بن حصان مساء اليوم الاثنين الموافق 28/9/1434هـ بزيارة للجمعية الخيرية بتنومة حيث كان في استقبالهم كل من المدير التنفيذي للجمعية الخيرية بتنومة الأستاذ فايز عبدالله العباس وزملائه بالجمعية والأستاذ محمد السويدي مدير العلاقات العامة بجمعية البر بالرياض فرع العريجاء ، حيث شاهد الجميع عرض مرئي عن نشاطات الجمعية وبرامجها ، ثم تحدث الجحني قائلاً أن هذه الزيارة تأتي ضمن برامج مجلس الأهالي لمد جسور التواصل والتعاون مع المؤسسات والهيئات الحكومية والاجتماعية ومن باب التعاون فيما يعود بالنفع والفائدة على تنومة وأبناءها ثم قام بتقديم مبلغ وقدره 500000 خمسمائة ألف ريال مقدمة من رجل الأعمال رئيس مجلس الأهالي الشيخ علي بن سليمان الشهري لتوزيعها على الفقراء والمساكين بمدينة تنومة مشيداً بما يقدمه رئيس مجلس الأهالي من جهود لخدمة أبناء تنومة سائلاً الله أن يجزيه خير الجزاء ، تحدث بعد ذلك المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ فايز العباس شاكراً مجلس الأهالي على هذه الخطوة الرائعة وهذه الزيارة للاطلاع على ما تقوم به الجمعية من أعمال خيرية شاكراً الشيخ علي بن سليمان على هذا العطاء السخي ، ثم تحدث عن مشاريع الجمعية وما تقوم به شاكراً الأستاذ محمد السويدي على تعاونه مع الجمعية ونقل الخبرات ، جرت بعد ذلك العديد من المداخلات والأفكار من الحضور ، ثم قام الجميع بالتجول على مرافق الجمعية من مكاتب وقاعات تدريبية ومستودع ، وأختتمت الزيارة بكلمة من الجحني مبدياً استعداد مجلس الأهالي للتعاون مع الجمعية فيما يعود بالنفع والفائدة على الصالح العام ، قام بعد ذلك الأستاذ الدكتور صالح بن علي أبو عراد بتسجيل كلمة في سجل الزيارات نيابة عن الحضور .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صقر الصقور 29-09-1434 05:23 مساءً
    الله يحفظك ياشيخ علي وفقك الله أبا خالد وجزاك الله ألف خير
  • #2
    الشعفي الجاد 02-10-1434 01:57 مساءً
    كلكم خير وبركة الله يوفقكم للخير ويزيدكم من خيره على جهودكم المتواصلة
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..