×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس مجلس الأهالي : الموافقة الملكية تشمل كلية للبنين واخرى للبنات في تنومة

أكد ان كلية البنات من صلب اهتمامات المجلس

رئيس مجلس الأهالي : الموافقة الملكية تشمل كلية للبنين واخرى للبنات في تنومة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان بعد ورود العديد من استفسارات الأهالي الى "صحيفة تنومة" يطالبون فيها معرفة اخر المستجدات حول انشاء كلية للبنات في محافظة تنومة فقد تواصلت الصحيفة مع رئيس مجلس أهالي تنومة الشيخ علي بن سليمان الشهري الذي طمأن في رده كافة أهالي تنومة وما جاورها من محافظات ومراكز بأن المكرمة الملكية التي اصدرها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الأسبوع الماضي بإنشاء كلية العلوم والآداب بمحافظة تنومة التابعة لجامعة الملك خالد تضم (ستة) أقسام و تشمل الجنسين ( كلية للبنين وكلية للبنات ) لافتاً الى ان مثل هذه القرارات تصدر شاملة لكل الجنسين دون تحديد ، مبيناً إهتمام معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود وحرصه على إنشاء كلية للبنات بمحافظة تنومة تضم تخصصات علمية يحتاج اليها سوق العمل وتمكن طالبات المحافظة وما جاورها من مواصلة تعليمهم في التخصصات التي يرغبونها دون الانتقال الى المدن الكبرى او السفر الى الكليات البعيدة .
وأكد بن سليمان حرص مجلس الأهالي على متابعة هذا الامر مع المسؤولين في الجامعة وفي التعليم العالي حتى يتحقق بإذن الله تعالى وسيكون ذلك في وقت قريب .
وفي ختام رده دعا الله أن يحفظ لهذا البلد قائدها خادم الحرمين الشريف الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين ونائبه الثاني ، مشيداً في الوقت ذاته بالدعم المتواصل لسمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن للمسيرة التعليمية في المنطقة .
كما شكر صحيفة تنومة على تواصلها وحرصها على كل ما يهم أبناء تنومة .
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح بن مشاري 28-09-1434 01:53 مساءً
    الرجل هذا له أفضال عالمنطقة نسأل أن يجعلها في موازين حسناته وخالصة يستحق أن يطلق عليه ابن تنومه البار شيخ بحق وحقيقة مو يلبس البشت ويتصدر المجالس ويقول كان ابوي وكان جدي تحياتي للشيخ بن سليمان
  • #2
    محب محافظة تنومة 28-09-1434 04:45 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد نشكر الله تعالى ثم نشكر الرجال المخلصين من اهل محافظة تنومة ونقول جزاهم الله خير في هذا الشهر الكريم على ما قدموه لهذه المحافظة وما سوف يقدمونه وجعل الله ذلك في موازين اعمالهم وفي مقدمتهم الشيخ / علي بن سليمان الشهري وفقه الله وكما قال احد الاخوة اذا رأيت صورة الشيخ / علي (( فابشر بالخير )) ونحن نقول كذلك وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه وادام الله لهذه البلاد امنها وامانها في ضل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده رعاهما الله ،،،،.
  • #3
    سعيد بن مسفر 28-09-1434 05:51 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , شكرا شكرا أبا خالد وفقك الله فأنت وجه السعد لمدينتك تنومة الجميله بك وبالمخلصين أمثالك اسأل الله عز وجل أن يمتعك بالصحة والعافية
  • #4
    أبو محمد 28-09-1434 09:34 مساءً
    نشكر الشيخ علي بن سليمان أنشهد انه شيخ أثبت وجوده وانسان مؤدب ومحترم ، والشيخ بأفعاله
  • #5
    ابراهيم بن عبدالرحمن بن عايض 28-09-1434 10:50 مساءً
    نشكر الشيخ علي بن سليمان وكل من ساهم في تطوير محافظة تنومه الذين يبذلون كل جهد لجعل مدينة تنومه ضمن مصاف المدن المتقدمة في وطنا الحبيب . والله يحفظهم جميعا.
  • #6
    قلم الإبداع 28-09-1434 11:42 مساءً
    الله يبشرك بالخير ياوجه السعد يا شيخ علي والله انها بشارة ما بعدها بشارة اسال الله في هذا اليوم الفضيل ان يطول بعمرك و كل من سعى في مصلحة تنومة ونشكر الاستاذ عبدالله غرمان واجهتنا الاعلامية المميزة ورئيس تنومة البطل
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..