×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس المركز ورئيس مجلس الأهالي : المياه المحلاة ستضخ وتوزع في تنومة بعد غد الثلاثاء

الهزاني يشيد بالجهود الكبيرة التي بذلها الشيخ علي بن سليمان

رئيس المركز ورئيس مجلس الأهالي : المياه المحلاة ستضخ وتوزع في تنومة بعد غد الثلاثاء
صحيفة تنومة - محمد عامر - عبدالله غرمان نقل كلاً من سعادة رئيس مركز تنومة والمشرف العام على مجلس الأهالي الاستاذ عبدالرحمن الهزاني وسعادة رئيس مجلس الأهالي الشيخ علي بن سليمان الشهري البشرى لأهالي تنومة عن وصول المياه المحلاة اليهم يوم الثلاثاء القادم بإذن الله حسب ما أكده المسؤولين في المؤسسة العامة لتحلية المياه .
حيث اكدوا في اتصال اجرته معهم "صحيفة تنومة" ان العمل جاري على قدم وساق في موقع خزانات وأشياب محطة تحلية تنومة من قبل المقاول وسيتم اليوم او غداً الانتهاء من رصف أرضية الأشياب بالأسمنت والحديد وفق ما أوضحه لهم المهندس خالد الصافي المسؤول عن المشروع .
مقدمين شكرهم وتقديرهم للمسؤولين في المياه ومؤسسة التحلية والمهندس خالد الصافي وبقية زملائه على جهودهم وسرعة تجاوبهم مع مطالب الأهالي في توصيل المياه المحلاة اليهم .
كما أعرب الاستاذ عبدالرحمن الهزاني عن بالغ شكره وتقديره لرئيس مجلس الأهالي الشيخ علي بن سليمان الذي كان متابعاً مع المسؤولين عن المشروع لحظة بلحظة وحثهم على سرعة انجاز العمل في الموقع لتصل المياه المحلاة الى اهالي تنومة في اسرع وقت ممكن مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها في هذا الشأن منذ بداية المشروع كما قدم شكره لكافة المسؤولين عن خط المياه على سرعة الإنجاز .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناصر بن وشواش 27-09-1434 06:16 مساءً
    اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد على هذه النعمه فابالشكر تدوم النعم
  • #2
    ابوحسن 27-09-1434 08:36 مساءً
    الله يكثر من أمثالك ياشيخ على بن سليمان@ اذا شفت صورتك استبشر خيرا لمحافظه تنومه@ فدائما تطل علينا مثل القمر فى الليلة الظلماء @ بارك الله فيك وفى مالك وولدك @ والشكر موصول لمحافظ تنومه بإذن الله @ الهزانى
  • #3
    صقر الصقور 28-09-1434 05:53 مساءً
    وفقكم الله والله يبشركم بالخير
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..