×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تكليف مدير مستشفى تنومة سالم الأسمري مديراً لمستشفى النماص خلفاً لمحمد مزهر الذي اعفي بناء على طلبه

تكليف مدير مستشفى تنومة  سالم الأسمري مديراً لمستشفى النماص خلفاً لمحمد مزهر الذي اعفي بناء على طلبه
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان  اصدر مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور ابراهيم بن سليمان الحفظي قراراً بتكليف مدير مستشفى تنومة الاستاذ سالم الأسمري مديراً لمستشفى النماص العام خلفاً للاستاذ محمد بن مزهر الذي اعفي من منصبه بناءاً على طلباته المتكرره نظراً للضروف الصحية والاسرية التي يمر بها .
ادارة الصحيفة تهني الاستاذ سالم الأسمري وتتمنى له التوفيق والنجاح في اكمال المسيرة للرقي بالخدمات الصحية في محافظة النماص بما يحقق توجيهات وتطلعات ولاة الأمر -رعاهم الله-
ويعد الأستاذ سالم الأسمري من الكفاءات الوطنية الواعدة والمشهود لها بالخبرة والكفاءة وقد حقق نجاحاً ملحوظاً في ادارة وتطوير مستشفى تنومة منذ تكليفه مديراً له واسهم بحسن ادارته في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين رغم قلة الإمكانات وحداثة المنشأة .

كما تتتمنى الصحيقة التوفيق والنجاح لسعادة الأستاذ محمد بن مزهير مدير مستشفى النماص السابق وتشيد بجهوده الكبيرة في تطوير مستشفى النماص خلال فترة ادارته والتي امتدت لعدة سنوات أحدث خلالها نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين ، كما كان له دوراً كبيراً في مشاريع التوسعة واستحداث اقسام وتخصصات جديدة وتطوير لجنة أصدقاء المرضى وإنشاء مشروع الطب الإتصالي لربط مستشفى النماص العام بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض والكثير من الأعمال الي تسجل في قائمة إنجازاته .
وسوف تقوم الصحيفة قريباً بإعداد تقرير خاص عن تلك الفترة انشاء الله .

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله الفارس 22-09-1434 02:17 صباحاً
    الف مبروك يبو عبدالرحمن تستاهل والله كل خير فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب ولا استغرب لن يصدر قرر قريب بتكليه بمدير عام وايضا لا استغرب معالي الوزير سالم بن عبد الرحمن الاسمري وهذا ما اتوقعه علما اني لا انسب لوزاره الصحه ولكن كنت شاهد على بعض الواقف وهذا يكفي
  • #2
    ابو سعد 22-09-1434 02:21 صباحاً
    نبارك لمسشتفى النماص تعيين سالم الاسمري مديراً له ونتمنى التوفيق للأخ محمد مزهر الذي كان صاحب بصمة واضحة في العمل الصحي
  • #3
    للنماص طابع خاص 22-09-1434 04:18 صباحاً
    نتمنى للأستاذ سالم التوفيق في إدارة مستشفى النماص من كل ناحية.
  • #4
    أ.د.علي بن فايز الجحني 22-09-1434 07:06 صباحاً
    نبارك للاستاذ الجدير/ سالم الاسمري هذه الثقة الذي هو اهلا لها , ونتمني له التوفيق والنجاح في عمله الجديد , ونثمن عاليا جهوده في ادارة وتطوير مستشفى محافظة تنومة منذ تكليفه مديراً له رغم صعوبات التأسيس , وتحديات الامكانات ..لقد ترك ابا عبدالرحمن بصممة واضحة , وقائمة طويلة من الانجازات سيظل ابناء محافظة تنومة يذكرونهاله بالشكر والعرفان ..ولماعرف عن الاستاذ سالم وفقه الله من اخلاص وسداد رأي, فان مستشفي تنومةسيبقي ايضا فى بؤرة اهتمامه الشخصي..والله نسأل ان يعوض ادارة مستشفي تنومة برجل جاد وحازم يكون خير خلف لخير سلف وبالله التوفيق .
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..