×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق النجوم يفوز بكأس بطولة بللسمر لكرة القدم

فريق النجوم يفوز بكأس بطولة بللسمر لكرة القدم
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان حقق فريق النجوم لكرة القدم بمحافظة تنومة بطولته رقم ((٥٤))بعد أن تغلب على منافسه وأنتزع منه كأس بطولة التنمية الاجتماعية الثانية لكرة القدم بمركز بللسمر في المباراة النهائية التي اقيمت يوم أمس الأحد الموافق ٢١/ ٨ / ١٤٣٤هـ تحت رعاية رئيس مركز بللسمر الأستاذ/عون بن محمد بن هذلول الشهراني .
وأوضح رئيس فريق النجوم الأستاذ عبدالله التنومي في اتصال مع "صحيفة تنومة" عن سعادته الغامرة بهذه البطولة التي تضاف الى سجل الإنجازات للفريق معبراً عن ارتياحه للمستوى الفني الذي ظهر به الفريق خلال المباريات كما قدم شكر ادارة الفريق للقائمين على البطولة على جهودهم وما لمسوه من حسن تظيم
من جهة ثاني أكد التنومي أن رئيس مركز تنومة الاستاذ عبدالرحمن الهزاني سيستقبل صباح غد الثلاثاء أعضاء الفريق لتهنئتهم على هذا الإنجاز .


image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزوز الشهري 22-08-1434 09:17 مساءً
    الف مبرووووووك
  • #2
    زميل دراسة 23-08-1434 02:28 صباحاً
    اي نجوم وأي خرابيط كل سنة ياخذون خمسه لاعبين من النماص وتهامة وابها ليس من النجوم الا اولاد ابوعراد والباقين من كل مكان اتحداهم بنفس فريقهم ياخذون بطولة الجاليات في تنومة وبيفوزون عليهم البنقالية
  • #3
    ابومحمد 23-08-1434 08:12 صباحاً
    الله عليكم يانجوم 54 بطولة ، زعيم يانجوم ، وزعيم يامحمد ابوعراد . لما شفت صورتك تذكرت البطولات تذكرت الابداعات تذكرت كورة زمان . الله يطول بعمرك فانت فخر للرياضة التنومية والجنوبية واعتذر من الاخوان اللى بالصورة لاني ماعرفت الا محمد ابوعراد وابارك لفريق النجوم واتمنى ان يخصص ضمن برنامجة اياما يجري فيها مباريات استعراضية مع لاعبين زمان .
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..