×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد يرعى الحفل الختامي لخيمة أبها الدعوية الخامسة

فيصل بن خالد يرعى الحفل الختامي لخيمة أبها الدعوية الخامسة
أبها - عبدالله بن أحمد آل محسن رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امير منطقة عسير مساء اليوم إختتام فعاليات خيمة ابها السياحية الدعوية الخامسة في مقر الفعاليات الرئيسي على طريق المطار.



هذا وقد استقبل سموه بمقر الحفل فضيلة قاضي الاسئناف الشيخ علي بن سمحان رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بأبها والدكتور سعيد بن هادي البشري مدير المكتب وعدد من مسئولي المكتب ومسئولي الخيمة يتقدمهم الدكتور عبدالله بن محمد الشهراني مدير الخيمة التنفيذي .



وبعد أن أخذ الضيف مكانه في المنصة الرئيسة بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير الشيخ محمد بن سعيد القحطاني كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة عسير والحضور الكريم, مشيدا بالدعم الذي تحظى به خيمة أبها من دعم ورعاية من سموه الكريم, ثم القى مدير خيمة أبها التنفيذي الدكتور عبدالله الشهراني كلمة رحب فيها بسمو الامير والحضور الكريم مشيدا بالدعم السخي الذي لقيته الخيمة في عامها الخامس مشددا على ان الخيمة تنتهج المنهج الوسطي على الرغم مما يثار حول المخيمات من لغط مشيرا الى ان المخلصين من أبناء المنطقة التفوا حولها حتى اصبحت واحدة من اضخم وابرز الفعاليات على مستوى المنطقة واختتم كلمته بتوجيه وافر الشكر والتقدير لأمير منطقة عسير على دعمه الدائم والمستمر لخيمة ابها.



ثم تفضل راعي الحفل الامير فيصل بن خالد بتكريم جمعية البر بابها بصفتها الراعي الرئيس للخيمة ثم تكريم باقي الرعاة وشركاء النجاح والادارات الحكومية وقد ثمن سموه لهم دورهم الكبير والمشهود في خدمة الدعوة ورعايتهم لمثل هذه الملتقيات الدعوية الهادفه والتي استهدفت شرائح متعددة من افراد المجتمع .



وقد حضر الحفل وكيل إمارة منطقة عسير المساعد د. محمد بن عيسى, و مدير مباحث عسير, ورئيس شركة الكهرباء المهندس منصور القحطاني, ومدير مكتب هيئة السياحة والآثار بعسير الأستاذ عبدالله مطاعن ومدير جمعية البر الخيرية الأستاذ محمد بن فحاس, ورئيس هيئة حقوق الإنسان بعسير الدكتور هادي اليامي و مدير الشؤون الإعلامية بمكتب سمو أمير منطقة عسير زايد الأسمري, وعدد من قادة القطاعات العسكرية ومدراء الدوائر الحكومية وجمهور كبير .

image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..