×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

150 سيدة ببرنامج صيف جمعية الجنوب النسائية الخيرية

150 سيدة ببرنامج صيف جمعية الجنوب النسائية الخيرية
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا نظمت جمعية الجنوب النسائية الخيرية بمدينة أبها برنامجها الصيفي، وسط حضور فاق الـ 150سيدة من منطقة عسير وخارجها.

واشتمل الحفل على فقرات للأطفال وأخرى للفلكلور الشعبي وكلمة الافتتاح والترحيب بزائرات المنطقة ألقتها عضوه مجلس الإدارة عائشة حسين، كما تم استعراض بعض إنجازات الجمعية في العمل الخيري واهتمامها بالأسر المنتجة والموروث الشعبي وفقرات إنشادية عن التراث وتأصله في منطقة عسير وفي قلوب أبناءها

وأوضحت الأمينة العامة للجمعية مني البريك أن الفعالية تمت بمشاركة القطاعات التابعة للجمعية ومنها مركز الجنوب لرعاية المعوقين بفقرات إنشادية ومراكز التدريب وغيرها من قطاعات الجمعية.

وقالت ان ذلك يأت في إطار مشاركة الجمعية إقامة مثل هذه الفعالية للمساهمة الفعالة في التنشيط السياحي لمهرجان أبها يجمعنا واستقطاب أكبر عدد من الزوار للمنطقة لربط الحاضر بالماضي وتعريفهم على الزخم الهائل من التراث الشعبي الموجود في منطقة عسير، مبينه انه قد تم وضع ركن . لعرض منتجات حرفية في ركن خصص لهذا الغرض في الجمعية.

وأضافت "الجمعية وعلى مدى السنوات الماضية قدمت العديد من البرامج الداعمة للمرأة في المنطقة وللأسر المستفيدة من برامج الجمعية التي لم تقتصر على برامج سياحية وإنما تجاوزتها الى البرامج التدريبية والتعليمية ومساندة المعاقين والأسر المنتجة وبرامج لتوعية المرأة من كافة نواحي الحياة وهو ما حرصت عليه رئيسة مجلس إدارة الجمعية سمو الأميرة نورة بنت محمد بن سعود التي كرست برامج الجمعية لدعم الأسر في المنطقة بكافة البرامج والفعاليات في مختلف المواسم وختمت تصريحها ان الجمعية تستعد للبدء في توزيع سلة رمضان لأكثر من 3 آلاف أسرة وتعمل كل ما في وسعها لمساندة الأسر المحتاجة في منطقة عسير".

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..