×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الجمعية الخيرية بتنومة تكرم "دواجن الوطنية" وتلتقي المسؤولين في مؤسسة السبيعي

الجمعية الخيرية بتنومة تكرم "دواجن الوطنية" وتلتقي المسؤولين في مؤسسة السبيعي
الرياض - محمد السويدي كرمت الجمعية الخيرية بتنومة شركة دواجن الوطنية لرعايتها الرسمية لمشروع الزواج الجماعي بتنومة للعام الثاني على التوالي جاء ذلك خلال استقبال المدير العام للعلاقات العامة بالشركة الاستاذ سعد الحمودي المدير التنفيذي للجمعية الخيرية بتنومة الاستاذ فايز العباس ومدير المشاريع الاستاذ فهد القرش ، وقد قدم العباس الشكر والتقدير لشركة دواجن الوطنية على جهودها ومساهمتها في انجاح فعاليات الزواج الجماعي لهذا العام وفي الاعوام الماضية ، و رحب الأستاذ سعد الحمودي بوفد الجمعية وشكرهم على الزيارة والتكريم مبدياً استعداد الشركة للمساهمة في اي برنامج يعود بالنفع على الجمعية وبرامجها .
ومن جانب أخر قام وفد الجمعية بزيارة لمؤسسة السبيعي الخيرية حيث كان في استقبالهم الاستاذ محمد الرشيد نائب الامين العام والأستاذ شعلان الشعلان مشرف المشاريع واطلع الوفد على نماذج لمشاريع المؤسسة ثم قدم الاستاذ فايز العباس لهم تقريراً عن المشاريع التي نفذتها الجمعية خلال عام 1433هـ وتقرير لمشروع الزواج الجماعي للأعوام من 1431هـ الى 1443هـ وقد وعدت المؤسسة بدعم المشاريع المنفذة بالجمعية .

image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..