×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمن المنشآت تفتح باب التسجيل والقبول الثلاثاء

 أمن المنشآت تفتح باب التسجيل والقبول الثلاثاء
واس اعلنت قوات أمن المنشآت عن فتح باب التسجيل والقبول بها للتعيين على رتب عريف وجندي أول وجندي للشباب سعوديي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة.

ومن الشروط ايضا أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية و لا يقل عمره عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً حسب البطاقة الشخصية كما لا يقل طوله عن 168 سم و يتناسب طوله مع وزنه و أن لا يكون متزوجا من غير سعودية وغير موظف بأي جهة حكومية وأن تتوفر لديه المؤهلات العلمية المطلوبة وهي الشهادة الجامعية المتوسطة (تقنية) وكليات المجتمع ومعهد الإدارة العامة والمعاهد المعتمدة لا يقل عن سنتين لرتبة عريف والشهادة الثانوية + دبلوم لا يقل عن ستة اشهر لرتبة جندي أول والشهادة الثانوية أو ما يعادلها (علمي شرعي - تجارية صناعية- فنية- المعهد العلمي) لرتبة جندي على أن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية والإجراءات الأخرى.

وحول طريقة التسجيل ذكرت قوات أمن المنشآت انه سيتم فتح باب التسجيل لطالبي الالتحاق الذين تتوفر فيهم الشروط المعلنة عن طريق موقع القوات على الإنترنت من الساعة 12 ظهرا يوم الثلاثاء 25 / 7 / 1434 هـ إلى الساعة 11 مساء يوم الخميس 27 / 7 / 1434 هـ. وابانت انه سيتم إدخال البيانات المطلوبة بكل دقة ولن ينظر في الطلبات غير المستوفية للشروط المطلوبة، وسيتم استبعاد من يثبت عدم دقته بإدخال بياناته.

وسيتم إعلان مواعيد القبول (المبدئي / 1) عن طريق الموقع الالكتروني على نفس الرابط وعن طريق رسائل الجوال (SMS). ولن يُنظر في أي طلب إلا من خلال الموقع الالكتروني للقوات علماً بأن التعيين بعد التخرج سيكون في مواقع عمل القوات بالمنطقة الشرقية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..