×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أوبريت افتتاح مهرجان أبها بصوت راكان و أنس والقرني مساء الخميس

سجل في القاهرة وركب الصوت في استديوهات عبدالمجيد عبدالله

أوبريت  افتتاح مهرجان أبها بصوت راكان  و أنس والقرني مساء الخميس
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا كشف الشاعر عبدالله الشريف معد ومطور أوبريت افتتاح مهرجان أبها يجمعنا المقرر في تمام الساعة التاسعة من يوم الخميس المقبل بالساحة الشعبية، أن الأوبريت سجل في العاصمة المصرية القاهرة وركب الصوت في استديوهات الفنان عبدالمجيد عبدالله بجدة، مبيناً أن العمل على تجهيزه استغرق قرابة شهر.

وحول تفاصيل الأوبريت، قال الشريف "الأوبريت تحت شعار "راية وغاية"، وهو يتحدث عن الراية الخضراء التي عليها راية التوحيد "لا إله إلا الله محمد رسول الله، وللراية فينا غاية ولنا فيها غاية".

وأضاف "الأوبريت يستغرق مدة عرضه نحو 25 دقيقة، ويشمل عدة لوحات، خصصت إحدى اللوحات لمدينة أبها ولجهود أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد في الارتقاء بالسياحة فيها".

وعن المشاركين في حفل الافتتاح، قال الشريف "المشاركين في الاوبريت 3 مطربين، هم: راكان خالد، أنس خالد، عبدالله القرني، أما الموسيقى فكانت لصالح خيري، إضافة إلى مشاركة فرق شعبية مصاحبة للأوبريت من مختلف مناطق عسير، حوالي 150 مشارك".

وأبدى الشريف تفاؤله بنجاح الأوبريت، مشيراً إلى أنه يحمل التطوير والتحديث، متمنياً في الوقت ذاته أن يقدم ما يليق بالحدث الكبير.

ولفت إلى أنه سيتم أداء العديد من البروفات قبل حفل الافتتاح.

بدوره، أوضح مخرج الحفل محمد أبوحرايد أنه تم إنهاء التعاقد مع شركة الهدف الخيالي للاحتفالات لتنظيم وتجهيز الحفل، لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من التجهيزات الفنية والإضاءة، بجانب تركيب شاشة عرض الكتروني 100 متر.

وأوضح أن مسرح الحفل سيكون على مستوحى من الحصن العسيري، الذي يحمل تراث وآثار.

يشار إلى أن التجهيزات لحفل الافتتاح بدأت منذ 3 أسابيع وتتواصل عبر عدة لجان وفقاً لما صرح به المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار أمين مجلس التنمية السياحية والمهرجان عبدالله بن مطاعن.

وبدأت الحملة الإعلانية للمهرجان من خلال نشر 300 لوحة دعائية وإعلانية تضمن برامج الحفل والفعاليات المصاحبة للمهرجان في مختلف أنحاء المنطقة، بمقاسات مختلفة.

وكان أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية رئيس اللجنة العليا للمهرجان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد قد أعلن عن فعاليات المهرجان عبر بيان صحفي وزع على وسائل الإعلام.

image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..