×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"صحيفة تنومة " راعي إعلامي لمهرجان تنومة للعام الخامس على التوالي

"صحيفة تنومة " راعي إعلامي لمهرجان تنومة للعام الخامس على التوالي
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أعتمد سعادة رئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني في اجتماع اللجنة الذي عقد اليوم الثلاثاء في مقر المركز "صحيفة وموقع تنومة " راعياً إعلامياً لمهرجان صيف تنومة هذه العام 1434هـ تحت شعار تنومة صيّف مع المطر.. صيفنا بأجوائنا أحلى؛ الى جانب زميلتها صحيفة المواطن الإلكترونية .
وبهذه المناسبة فإن ادارة الموقع تشكر سعادة رئيس المركز الأستاذ عبدالرحمن الهزاني وآمين اللجنة الاستاذ محمد بن حصان على جهودهم المتواصلة في الرقي بمستوى الفعاليات الصيفية وحرصهم الشديد على تقديم كل ما يرضي المصطاف والزائر لمحافظة تنومة كما تثمن لهم ثقتهم بـ"صحيفة تنومة" التي يشرفها ان تكون راعياً اعلامياً لفعاليات صيف تنومة للعام الخامس على التوالي سائلين الله التوفيق والسداد .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..