×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نجاة قائد مركبة من الموت والتجمهر يعيق وصول سيارة الاسعاف

نجاة قائد مركبة من الموت والتجمهر يعيق وصول سيارة الاسعاف
صحيفة تنومة - صالح الشهري نجا قائد سيارة صغيرة من موت محقق بعد دخول سيارته تحت مقدمة شاحنة محملة بالخرسانه في محايل عسير وقد استطاعت فرقة من الهلال الاحمر والدفاع المدني من استخراج المصاب ونقله الى المستشفى بعد صعوبة في الوصول الى موقع الحادث نتيجة التجمهر .
وأوضح الناطق الرسمي للهلال الأحمر بعسير انه عند الساعة ٨:٥٥من صباح هذا اليوم تلقت عمليات الهلال الاحمر بلاغ عن وجود حادث مروري على طريق الشعبين وعلى الفور تم توجيه فرقة اسعافية من مركز اسعاف محايل عسير للموقع. وقد واجهت الفرقة الاسعافية صعوبة بالغة نتيجة التجمهر الذي اعاق وصولها للموقع مما دعا اعضاء الفرقة الى ايقاف سيارة الاسعاف بعد ان استحال وصولها وقاموا باخذ المعدات الطبية اللازمة للتعامل مع الحالة وقطع مسافة طويلة سيرا على الاقدام ووجد مصاب واحد كان محتجز في سيارة من نوع يارس حيث اصطدم بشاحنة لنقل الخرسانه وقد تم استخراجه بواسطة افراد الدفاع المدني وتم نقله لمستشفى محايل العام عن طريق سيارة اسعاف الدفاع المدني بعد تقديم الاسعافات الاولية له في الموقع وهو يعاني من اصابات بليغة جدا في الرأس وكسور متفرقة في الاطراف السفلية.
وندعو جميع المواطنين الى عدم التجمهر وقفل الطريق بمركباتهم عند وقوع اي حادث مما يعيق وصول سيارة الاسعاف للمصاب وقد يعرضهم ذلك لعواقب وخيمه قد تنجو عن هذه الحوادث لاقدر الله .

image

image

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الشهري 16-07-1434 03:01 مساءً
    الله يعيينا علة خط محايل
  • #2
    محمد الشهري 16-07-1434 03:02 مساءً
    الله يعيينا على خط محايل
  • #3
    عكران 18-07-1434 10:20 صباحاً
    الحمد لله على سلامتك
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..