×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

البراك ... يرعى تخريج ٢٨٠ خريجا في أبها

السعودية للكهرباء تبدأ الاحتفال بتخريج 1416 متدرباً جديداً من معاهدها للتدريب

البراك ... يرعى تخريج ٢٨٠ خريجا في أبها
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان رعى الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس علي بن صالح البراك حفل السعودية للكهرباء (اليوم ) الثلاثاء ١١ رجب ١٤٣٤هـ بتخريج ٢٨٠ خريجا من معهد تدريب أبها وذلك ضمن ١٤١٦ خريجا آخرين في معاهد جدة والرياض والدمام.
وقال البراك خلال الحفل الذي أقيم في فندق قصر أبها وبحضور رئيس القطاع الجنوبي المهندس منصور القحطاني وعدد من المسؤولين في الشركة أن الشركة ممثلة في مجلس إدارتها ومسؤوليها تعمل وباستمرار على تحسين مستوى دخول منسوبيها ، وستستمر في تلمس تطلعات أبنائها ضمانا لتعزيز مفاهيم الانتماء والولاء بينهم وبين شركتهم.
كما أكد أن الشركة مستمرة في استيعاب الشباب من خريجي الثانوية العامة والكلية التقنية وبأعداد أكبر خاصة بعد افتتاح المعهد السعودي التقني بمحافظة بيش بمنطقة جازان هذا العام والذي سيسهم في تدريب أكثر من 400.
وقد جرى خلال الحفل تكريم أوائل الخريجين وتوزيع الشهادات على الخريجين الذين سينخرطون في أعمالهم في جميع محطات ومرافق الشركة وفق تخصصاتهم التي تصل إلى نحو ٢٠ تخصصا.

وتواصل الشركة (غدا) الأربعاء حفلاتها حيث ستزحف نحو ٥٠٠ خريجا في جدة بحضور الرئيس التنفيذي وعدد من المسؤولين بالشركة.

يشار إلى أن إجمالي خريجي معاهد التدريب التابعة للشركة قد وصل حتى الآن إلى 13021 خريجاً، وأن الشركة تسعى من خلال معاهدها إلى تعزيز قدراتها والسعي إلى التميز والتألق من خلال مواردها البشرية والتي يعول عليها كثيراً في تحقيق أهداف وخطط وبرامج الشركة. وقد تجاوزت معدلات التوطين في الشركة 88% من مجموع العاملين بها البالغ عددهم 29 ألف موظفاً حتى نهاية مارس 2013م.

الجدير بالذكر أنه يتبع للشركة خمسة معاهد في كل من الرياض والدمام وجدة وأبها وبيش بمنطقة جازان الذي أفتتح هذا العام 2013، ويعد معهد تدريب المهندس يوسف بن عبدالله الحماد بالرياض أقدم هذه المعاهد وأنشي عام 1403هـ فيما أُنشئ معهد تدريب الدكتور غازي القصيبي بالدمام عام 1407هـ، وفي عام 1413هـ تم إنشاء معهد تدريب المهندس محمود طيبة بجدة بينما أُنشيء معهد تدريب أبها عام 1419هـ. وتستوعب معاهد التدريب ما يربو عن 2000 متدرباً.
image

image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالعزيزعلي قاسم الشهري 12-07-1434 11:46 صباحاً
    مبروك الف مبروك
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..