×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تكرم رجل الأعمال علي بن سليمان الشهري

في الحفل الذي رعاه سمو امير عسير

 جامعة الملك خالد تكرم  رجل الأعمال علي بن سليمان  الشهري
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تصوير - عبدالله آل ملفي كرمت جامعة الملك خالد رجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان الشهري ، نظير ما قدمه من دعم لمسيرة التعليم العالي في المنطقة ، والمتمثل في تبرعه بمبنى لفرع الجامعة بتنومة ، والذي تم تصميمه على أحدث المواصفات ليكون من أفضل المباني التابعة للجامعة .
اتى ذلك في حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلبة الجامعة ، والذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير يوم أمس الأحد .
وقد تسلم الشيخ علي درع التكريم من يد راعي الحفل ، ثم القى كلمة رفع فيها التهنئة الخالصة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الآمين وسمو النائب الثاني بمناسبة الذكرى الثامنة للبيعة ، مشيداً بما حظيت به المنطقة من تطور ومشاريع تنموية في عهدهم الزاهر ، ثم شكر سمو امير منطقة عسير على دعمه اللامحدود لمسيرة التعليم في منطقة عسير ، كما ثمن لجامعة الملك خالد هذا التكريم ، لافتاً الى أن ما قدمه من تبرع كان من منطلق واجبه تجاه وطنه ومدينته ، داعياَ الله ان يحفظ لهذه البلاد قادتها وأن يديم عليها أمنها وأمانها ، وفي ختام الكلمة هنأ الخريجين بتخرجهم ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم .


image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فراج 28-06-1434 12:42 مساءً
    يستاهل التكريم ابا خالد فهو نعم الرجل ونعم النهج ونعم السيرة .. رجل تنومة الاول والذي رفع اسمها واسهمها عالياً بين المناطق فله الشكر والتقدير والثناء ويستاهل كل خير ..
  • #2
    ابو عبدالله 29-06-1434 04:56 مساءً
    يستاهل الشيخ/ علي بن سليمان التكرير ابن تنومه البار وصاحب الوفاء للبناء تنومه وجميع المنطقه بارك الله فيه ومتعه بالصاعه والعافيه وحمه من كل شر امين .
  • #3
    سر من رأى 29-06-1434 08:08 مساءً
    الله يطول في عمرك ياشيخ علي ويزيدك من الخير والبركة ويقر عينك بأحبابك ويحفظ والدتك ام الخير وأخوانك الكرام
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..