×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير التربية والتعليم يرفع التهاني للقيادة الرشيدة ويكرم المتميزين

مدير التربية والتعليم يرفع التهاني للقيادة الرشيدة ويكرم المتميزين
صحيفة تنومة - حسن عامر - النماص رفع سعادة مدير التربية والتعليم الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب بأسمه وبأسم جميع منسوبي التربية والتعليم بمحافظة النماص التهنئة الصادقة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين وذلك بمناسبة مرور ثمانية أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم مجددين البيعة والولاء لقيادتنا الرشيدة داعين الله أن يحفظ ولاة أمرنا وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان أنه القادر على ذلك وهو على كل شيء قدير , جاء ذلك خلال حفل تكريم المتميزين والحاصلين على جائزة التربية والتعليم للتميز في دورته الرابعة اليوم الثلاثاء 27/6/1434 هـ في قاعة الاجتماعات بإدارة التربية والتعليم بالنماص وأشار سعادة مدير التربية والتعليم بأن تعليم النماص حظي بحصد عدد من الجوائز على مستوى المملكة في جائزة التميز والتي رعاها سمو وزير التربية والتعليم حيث تسلموا مبالغ مالية وجوائز عينية ثمينة والذي تؤكد الحضور المتميز لتعليم النماص على مستوى المملكة مثمناً جهود الميدان التربوي والقائمين على الجائزة والتي تهدف إلى تشجيع المتميزين من المعلمين وإثارة المنافسة الشريفة في مجال التربية والتعليم وقد شمل التكريم كل من الدكتور زهير عبدالله عبدالكريم الشهري على جائزة التميز في فئة المشرف التربوي وحصل الاستاذ علي محمد علي الشهري على جائزة التميز في فئة الادارة المدرسية وحصل الاستاذ عبدالكريم احمد الاحمري على جائزة التميز في فئة المعلم وحصلت الاستاذة زرعة علي عبدالله الشهري على جائزة التميز في فئة الإدارة المدرسية .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..