×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرعى تخريج الدفعة "الخامسة عشر" من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد

كرَّم رجل الأعمال علي بن سليمان على تبرعه بمبنى لكلية تنومة

أمير عسير يرعى تخريج الدفعة "الخامسة عشر" من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد
أعد التقرير وصوره - عبدالله الملفي - صحيفة تنومة رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم الاثنين حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة بالجامعة، والبالغ عدد أفرادها 10.028 طالباً وطالبة، وذلك بمسرح الجامعة بالمركز الرئيسي بالقريقر وتكريم الطلاب المتفوقين كما تم تكريم رجل الأعمال الشيخ علي بن سلمان الشهري على إنشاء مبنى وتسليمه لجامعة الملك خالد ليكون مقراً لكلية العلوم والآداب في تنومة والذي انطلقت فيه الدراسة مطلع العام الدراسي الحالي .

واعتبر مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود رعاية سمو أمير المنطقة لحفل تخرج طلاب الجامعة ومشاركته أبناءه الطلاب فرحة تخرجهم مجسدة لمدى حرص واهتمام ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة على دعم مسيرة التعليم ومشاركة طلابه إنجازاتهم المختلفة وفرحتهم في يوم حصادهم العلمي.

وأضاف أن الجامعة تفخر بخريجيها الذين تم تسليحهم بالعلم والمعرفة في كافة التخصصات العلمية والنظرية والطبية ليسهموا في بناء ورفعة هذا الوطن ويسهموا بفاعلية في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، مما تحقق بفضل الله عز وجل ثم بدعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة حفظها الله سائلاً الله التوفيق والنجاح للخريجين في حياتهم المستقبلية.


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 27-06-1434 09:20 صباحاً
    الف مبروك للجميع وحفظ الله سيدي صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد على تشريفه لهذا الحفل،،،
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..