×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تكرم الشيخ علي بن سليمان

في الحفل الذي يرعاه سمو امير منطقة عسير

جامعة الملك خالد تكرم الشيخ علي بن سليمان
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان في الحفل الذي يشرفه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بتخريج الدفعة الخامسة عشر من طلبة الجامعة تكرم جامعة الملك خالد بأبها مساء غد الاثنين رجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان على تبرعه بمبنى مقر فرع الجامعة بمحافظة تنومة .
وقد تلقى الشيخ علي بن سليمان الدعوة من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود لحضور الحفل واستلام التكريم من يد راعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير .
نقدم التهنئة للشيخ علي على هذا التكريم المستحق نظير كرمه ووفائه لمنطقته وأهلها وطموحه النبيل في خدمة وطنه .
ادارة الصحيفة حصلت على نسخة من الدعوة كما نرفق لكم من سجلاتنا صورة من شكر سابق من مدير الجامعة للشيخ علي .


image


image
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد بن مسفر 25-06-1434 07:12 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ألف ألف مبروك أبا خالد فأنت نموذج مميز في الاخلاق والطيبة والوفاء لمدينتك تنومة وابناءها وقد خدمت أبناء محافظة تنومة والمحافظات والمراكز المجاورة ببناء هذا الصرح الشامخ الذي ينهلون منه العلوم الكثيرة الغالي على قلوب الجميع جزاءك الله ألف خير وشكرا لك من أعماق قلبي فالكلمات تعجز عما تعبر عن شخصكم الغالي ,, شكرا لاميرنا المحبوب فيصل بن خالد شكرا لمدير جامعة الملك خالد شكرا لعميد كلية تنومة . شيخ قبيلة جبيهة
  • #2
    عبدالرحمن بن علي 25-06-1434 08:18 مساءً
    الف الف مبروك للشيخ علي بن سليمان ويستاهل الناموس ابو خالد.
  • #3
    ياسر الشهري 25-06-1434 08:59 مساءً
    الله يوفقك يا ابو خالد والله ان جميلك على المنطقة وشبابها وشكرا يا ابو غرمان على هذي البشرى
  • #4
    ترج 25-06-1434 11:42 مساءً
    ما فصر بن سليمان بيض الله وجهه هو يستطيع وابناء تنومه يستاهلون كل خير..
  • #5
    فايز العباس 26-06-1434 09:24 صباحاً
    أبو خالد الرجل الوفي الأبي الذي قدَّم الكثير ولا زال يقدم لوطنه عامة ولمسقط رأسه خاصة(تنومة الزهراء) هذا الرجل لن نوفيه حقه مقابل ما قدم وبذل وأعطى في مختلف المجالات الاجتماعية والخيرية والدعوية وغيرها. نسأل الله العلي القدير أن يتقبل منه وأن يجزيه خير الجزاء(الفردوس الأعلى من الجنة) وأن يجعل ما قدمه في ميزان حسناته، فهو يستحق التكريم والتشريف من قبل أبنائه وأخوانه أبناء تنومة كما استحق التكريم من المسؤولين على مستوى الوطن الغالي. بارك الله له في ماله وحاله وأبنائه إنه ولي ذلك والقادر عليه.
  • #6
    سعوان 26-06-1434 11:35 صباحاً
    تستاهل
  • #7
    د.علي الجحني 27-06-1434 07:18 مساءً
    ألف مبروك أبا خالد ,وتستحق بجدارة التكريم والريادة , فقد شيدت هذه المنارة العلمية والصرح الاكاديمي الشامخ فى محافظة تنومة وكما قال الشيخ / سعيد بن مسفر فى مداخلته بان "الكلمات تعجز عن التعبر .. " من هنا لابد ان نرفع اسمي عبارات الشكر والتقدير لسمو اميرنا المحبوب مهندس التنمية / فيصل بن خالد امير منطقة عسير ..وكذلك الشكرموصول لمدير جامعة الملك خالد ولعميد الكلية بمحافظة تنومة ..وتهنئة لسكان المحافظة بالحضور والتألق ,اذ ان تكريم ابنها البارالشيخ / علي بن سليمان الشهري هوتكريم للجميع..وقد قيل: "تسعد الديار او تشقي بأهلها" .
  • #8
    ابو فراج 28-06-1434 12:45 مساءً
    تكريم ابا خالد هو تكريم لكل جنوبي ولكل من ينتمي الى رجال الحجر ولكل من ينتمي الى بني شهر ولكل سعودي مخلص فهو رجل المواقف الصعبة وهو ابن تنومة البار ويستاهل التكريم والتقدير والاشادة منا جميعاً متعة الله بالصحة والعافية وزادة من فضلة وكرمه الله عنده يوم اللقاء .
  • #9
    عاطف الشهري 07-07-1434 04:34 صباحاً
    كريم وبن كريم يا الشيخ علي وتستاهل التكريم من اهله، وجزاك الله خير على عملك الطيب
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..