×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن حبيب لإبن عامر: التربية تحتفظ بجهدكم الاعلامي لأجيال قادمة

بعد تقدمه بطلب إعفائة من الإعلام التربوي

بن حبيب لإبن عامر:  التربية تحتفظ بجهدكم الاعلامي لأجيال قادمة
صحيفة تنومة - النماص وجه سعادة مدير التربية والتعليم الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب خطاب شكر وتقدير للأستاذ حسن عامر بعد طلبة الاعفاء من رئاسة وحدة الإعلام التربوي حيث قال سعادته : إشارة الى خطابكم بتاريخ 3/6/1434 هـ والمتضمن طلبكم اعفاءكم من رئاسة وحدة الإعلام التربوي وإنني إذا أثمن ما حواه الخطاب من مشاعر نبيلة ووفاء أخوي لأقدر جهودكم الطويلة والمخلصة والمثمرة التي بذلتموها عبر سنوات طويلة في خدمة التربية والتعليم وما قمت به من توظيف وسائل الإعلام لخدمة التربية بإخلاص وتفان وحب وعمل دؤوب في وقت الدوام وخارجه , وكنتم تسجلون حضورا مشرفاً في كل مناسبات التربية وفعالياتها مع قيامكم بدوركم كاملا في الإشراف على بيت الطالب, اننا مدينون لشخصكم الكريم بالعطاء الإعلامي والروح المبادرة والأخلاق الطيبة وتحمل الأعباء دون كلل أو ملل وستظل ذاكرة التربية تحتفظ بجهدكم الإعلامي المبارك لأجيال قادمة وإننا إذ نلبي طلبكم الملح في الإعفاء لنكرر لكم الشكر والامتنان وندعو الله لكم بمزيد من العطاء في عملكم في بيت الطالب .

هذا وقد قدم مدير وحدة الإعلام التربوي الأستاذ حسن عامر خطاب لسعادة مدير التربية والتعليم بطلب اعفاءه من وحدة الإعلام التربوي قال فيه : لا أدري من أين أبدا ؟ وبماذا أبدا ؟ فأمام جلالة قدركم تقف العقول حائرة عن تنظيم العبارات وتنسيق الكلمات لإيصال المقصود والتعبير عن المكنون ! ولكن الموقف يتطلب أن نغامر ببث ما نريده بعد أن نستأذن مقامكم الموقر بأن يتواضع بإلقاء نظرة على ما تحويه هذه الأسطر مما يختلج في النفس في لحظة من لحظات الحياة سوف يمر بها كل شخص رضي بذلك أم لم يرضَ ؛ ألا وهي اللحظة التي يترجل فيها الفارس عن صهوة جواده ؛ ليترك لفارس آخر أن يمتطيها ليكمل المسيرة.

لن أطيل في مقدمتي حتى لا تطغى على مضمون ما أريد توضيحه لشخصكم الكريم أو بالأحرى تذكيركم به فأنتم على دراية واسعة بكل عمل أو إنجاز كان لنا فيه دور كبير.

لقد تشرفت بالعمل معكم منذ أن تم تكليفي في الإدارة وهي فترة أعتبرها من أفضل فترات عمري وذلك لما استفدته منكم ومن خبراتكم وحسن إدارتكم وتوجيهاتكم السديدة التي كانت بالنسبة لي منهجًا أسير عليه في عملي ما دمت حياَ ؛ مما سهل لي مهمتي حتى أحببتها بل أصبحت أعشقها.

ومن منبع الحب والعشق لعملي فقد مارسته وفق هذا المبدأ فقمت بتغطية جميع مناشط الإدارة ـ بكل فخر واعتزاز والعمل على إبرازها وإظهارها بأفضل صورة مهما كلفني ذلك من الوقت والجهد والبذل.

فمن بعض ما قمت به وأخذ صدى واسعاً على مستوى المملكة الخطة التشغيلية في الإعلام التربوي ، وكذلك تكريم إدارتنا على مستوى وزارة التربية والتعليم بواقع ثلاث مرات مما أسهم ـ ولله الحمد ـ في جعل إدارتنا متميزة على العديد من الإدارات التي لديها الإمكانات والقدرة على التميز , فيما تم إصدار عدداً من الإصدارات والنشرات من الإعلام التربوي والأقسام الاخرى والإشراف عليها وكذلك التواجد الإعلامي المستمر في المناسبات الوطنية والبرامج التي تشارك فيها إدارتنا على مستوى المحافظة خاصة والمملكة عامة .

وقد قمت بتفعيل دور الإعلام التربوي بناءَ على توجيهاتكم وحسب خطة الإعلام في الوزارة في تغطية جميع الفعاليات والمناشط على مستوى الإدارة بمختلف إداراتها وأقسامها ومشاريعها ، ونشرها عبر الموقع الرسمي للإدارة وكذلك في جميع الصحف وذلك بالتنسيق مع الأقسام ذات العلاقة ؛ وكذلك جميع وسائل الإعلام المقرؤة والمرئية والمسموعة والمواقع الالكترونية مما جعل إدارتنا تتميز بتوثيق مناشطها وأعمالها ، وكذلك يعتبر هذا التوثيق مرجعًا عند الحاجة إليه لإثبات مؤشرات الأداء ، ولم أعتبر نفسي مديرًا لبيت الطالب ولا رئيساً لقسم الإعلام التربوي بل كنت أقوم بكل الأدوار التي يتطلبها العمل.

ومن الإنجازات التي تفرض علي أن أذكرها ذلك المعلم الرائع في المحافظة والذي يشيد به كل من زاره واستفاد من خدماته ألا وهو " بيت الطالب " فقد سخرت كل جهدي ووقتي وإمكاناتي لإظهاره بالمظهر الرائع الذي يليق به كمرفق يخدم كل الفئات ، ويستضيف جميع الفعاليات بالإضافة إلى التوثيق الذي يصاحبها ، والقيام بنشرها عبر النوافذ والوسائط الإلكترونية الخاصة بالإدارة وفي جميع الصحف .

سعادة مدير التربية والتعليم لقد عشنا معكم العصر الذهبي لإدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص بما وصلت إليه من تميز في جميع مجالات العمل الإدارية والفنية والإنشائية وتحقيق مراكز متقدمة على المستوى المحلي والدولي ؛ ولم يكن ذلك ليأتي لولا توفيق الله سبحانه وتعالى ، ثم بما تتمتعون به من رؤية ثاقبة في تسيير العمل ، واختيار القيادات المؤهلة للقيام بمهامها وأدوارها على الوجه المطلوب .

وفي الختام فإنني آمل من سعادتكم الموافقة على طلب إعفائي من العمل في الإعلام التربوي ، وتمديد تكليفي مديراً لبيت الطالب ، سائلاً المولى ـ جل وعلا ـ أن يوفقكم لما فيه الخير ، وتقبلوا فائق التحية والتقدير.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو سليمان 07-06-1434 08:37 صباحاً
    الحبيب "لبن" عامر .. لبن = لابن مجرد تصحيح
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..