×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يرعى حفل افتتاح مركز الأطفال المعوقين بالمنطقة غدًا

فهد الشهري - الرياض يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين غداً حفل افتتاح مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير.
وبين أمين عام الجمعية عوض بن عبدالله الغامدي أن رعاية سمو أمير منطقة عسير لافتتاح مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير تأتي في إطار اهتمام سموه بالمركز ومتابعته منذ البداية.
وأضاف : " لقد حظي مركز الجمعية بعسير وهو المركز السابع في منظومة مراكز الجمعية المنتشرة في أرجاء هذا الوطن الغالي باهتمام بالغ ومتابعة شخصية من قبل رئيس مجلس الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز لإدراكه أن المركز ينتظره العديد من أطفال وأهالي المنطقة.
وعبر الغامدي عن شكره وتقديره لكل من أسهم في هذا المركز الذي سيشرع أبوابه في الغد بإذن الله, وخص بالشكر أهالي المنطقة ورجال الأعمال فيها الذين كان لهم الدور الكبير في استكمال إنشاء المركز.
من جهة أخرى أوضح مدير مركز الجمعية بعسير الدكتور صالح بن ناصر الحمادي أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز لافتتاح مركز جمعية الأطفال المعوقين بعسير ليست بمستغربة من هذا الأمير الإنسان الذي يسعى دائماً للخير، مبينًا أن مملكتنا تنعم بالعديد من المميزات التي من أهمها التلاحم والتكاتف بين قياداتنا الرشيدة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..