×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يتسلم نسخة من الكتاب المصور " تنومة رحلة بصرية "

أمير عسير يتسلم نسخة من الكتاب المصور " تنومة رحلة بصرية "
موقع تنومة : عبدالله غرمان - محمد عامر استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في مكتب سموه بالإمارة اليوم عميد كلية التدريب بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية اللواء الدكتور علي بن فايز الشهري ، والمشرف التربوي في مركز تنومة محمد بن عبدالله بن ناصر ، اللذين قدما للسلام على سمّوه وتسليمه نسخة من الكتاب المصور " تنومة رحلة بصرية " والمشتمل على عدد من الصور التاريخية لمركز تنومة وعرض بعض المواقع التاريخية والجغرافية فيها.

وفي بداية اللقاء قدم سمّوه شكره للدكتور الشهري على الجهود المبذولة لتوثيق تاريخ المركز , مشيداً بالكتاب المصور " تنومة رحلة بصرية " الذي صّور المنطقة قديما وحديثاً .

من جانبه قدّم الدكتور الشهري شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه واهتمامه المستمر لمركز تنومة أسوة ببقية محافظات ومراكز المنطقة التي شملتها حركة التنمية في شتى المجالات بما يخدم أبنائها ويحقق لهم رغد العيش ، منوهاً بالجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - في سبيل تحقيق التطور والتنمية لجميع مناطق المملكة .

وأضاف الدكتور الشهري أن الدافع من وراء إصدار هذا الكتاب المصور، كان من باب الإيمان التام بمبدأ أن "الصورة أبلغ من الكلام" وإبراز للأماكن السياحية التي تتميّز بها تنومة .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..