×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وظائف متوفرة في وزارة الدفاع

وظائف متوفرة في وزارة الدفاع
فهد الشهري - صحيفة تنومة  أعلنت إدارة شؤون موظفي القوات البرية بوزارة الدفاع عن حاجتها إلى إشغال وظائف مستخدمين ووظائف بند الأجور مشغولة بمتعاقدين غير سعوديين .

وأشترطت إدارة شؤون موظفي القوات البرية بوزارة الدفاع في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية وأن يكون حاصلا على المؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة وأن يجتاز الاختبار العملي الذي سيعقد للمتقدمين ، وأن يكون ممن تنطبق عليهم شروط الوظيفة حسب نظام الخدمة المدنية، مبينة أن الأوراق المطلوبة للتقدم هي بيان التدريب والخبرات الصادرة من الشركات والمؤسسات من التأمينات الاجتماعية، وملف يحتوي على المؤهلات والخبرات، وصورة من الهوية الوطنية.

وبينت أن عدد وظائف المستخدمين بالمرتبة (32) وظيفتين ، والمستخدمين بالمرتبة (31) وظيفتين، أما عدد وظائف بند الأجور فئة (أ) 39 وظيفة ، وفئة (ب) 40 وظيفة.

ودعت الراغبين في التقديم على هذه الوظائف التقدم إلى لجان استقبال الطلبات عن طريق قيادة المناطق العسكرية حسب وجود مقر الوظيفة خلال الفترة من يوم السبت 25/5/1434هـ إلى نهاية دوام يوم الأربعاء 29/5/1434هـ من التاسعة صباحا إلى الثانية ظهرا.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومحمد 07-05-1434 05:22 مساءً
    الصوره المرفقة لمبنى وزارة الداخلية ولااعلان لوزارة الدفاع نأمل التصحيح
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..