×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة تنومة تطيح بمروج أثيوبي في عقبة "برمة"

شرطة تنومة تطيح بمروج أثيوبي في عقبة "برمة"
صحيفة تنومه -حمود الشبيلي قادت معلومات توفرت لشرطة تنومة الى الإطاحة بأحد المروجين للمسكر من الجنسية الأثيوبية كان قد اتخذ عقبة برمة مكاناُ للتوزيع .
وفي التفاصيل انه اثناء قيام فرقة من الشرطة بقيادة الرائد محمد الأحمري بعملية تمشيط لعقبة (برمة وساقين ) ضمن الخطة الأمنية توفرت معلومات من مصادر خاصة بالشرطة عن قيام أحد مجهولي الهوية من الجنسية الأثيوبية بشراء المسكر من مصنعين في تهامة وبيعه في "عقبة برمة" وعلى ضوء هذه المعلومات اعد رجال الأمن خطة محكمة بمشاركة احد المتعاونين وتم عمل كمين مكن رجال الأمن من القبض على المرورج وهو متلبساً والتحفظ على الكمية التي كانت بحوزته.
يذكر ان الحملات الأمنية تتابع مهامها بقيادة الرائد محمد بن سعيد الأحمري وبتوجيهات من سعادة مدير شرطة منطقة عسير ومتابعة من سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بن مشيط 06-05-1434 04:47 صباحاً
    الله يسدد خطاكم ويعينكم حتى تطهرون البلد من هؤلاء الشرذمة
  • #2
    ابو فجر،،، 06-05-1434 02:08 مساءً
    الف شكر على جهدكم الجميل اللذي بذلتمونه يا شرطة تنومه والشكر الجزيل يعود لرئيس مركز شرطة تنومه وريس مركز الاماره على اهتمامهم بابناء تنومه،،،
  • #3
    تنومة وردة الجنوب 06-05-1434 11:14 مساءً
    الله يوفقكم يا منسوبي شرطة تنومة على ما قمتوا به من القبض على المجرمين وان شاء الله نسمع اخبار جاية تطهير المملكة من هؤلاء المجهوليين ،،،،،،،،،،،، تمنياتي لكم التوفيق
  • #4
    بشفافية 07-05-1434 07:40 صباحاً
    سعادة مدير مخفر شرطة تنومة مع التحية/ الشكر واصل وموفور للرائد الأحمري . يا حبذا من الموقع النشر وعدم الحجب لأن الموضوع ذمة وضمير ومثل هؤلا المتسللين خطر على الوطن والمواطن والله اني رأيت مجموعة من الأثيوبين تم تسفيرهم قبل أقل من شهر رجعوا مرة أخرى ويتحدثون أنه تم تسفيرهم لليمن ومن هناك عادوا بسهولة حتى الأراضي السعودية والمهرب جاهز لنقلهم الى أي مكان وهنا تكمن الخيانة وتنسلب الوطنية ممن همهم المادة على أمن الوطن . اضافة الى وجود الجوالات بحوزتهم وحصولهم عليها من أبناء جلدتهم والمتسترين عليهم ولم يتم ضبطهم والهوية المسجلة بالبطاقة وقت القاء القبض عليهم أرجو انها ماتفوتكم فبهذا يعاقب المتستر وتنقطع السبل بطمس الأرقام الموجودة والمهربين وخلافهم. نفيدكم أن قرية ال دحمان (المشرقة ) تتبع لمحافظة تنومة ويوجد بها عدد لا يستهان به من المجهولين ويعملون بقوة عين بموازاة الطرق ولم تتعرض للتمشيط ؟ أرجو ان لا يكون العائق واسطة أومجاملة للغير على حساب الجوار وعلى أمن الوطن والمواطنين . شرق تنومة بجوار تقوية الكهربة يوجد الكثير منهم فلنطمس المجاملة والزمالة ونكتب بالحق وبه نعمل لنسعد ونأمن . تقبلوا التحية : الموقع - المخفر - ودمتم...
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..