×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الجهات الامنيه بعسير تضبط 1744 متسلل خلال ال٤٨ ساعه الماضيه

حملات مكثفه من الجهات الامنيه بإشراف مباشر من أمير المنطقة

الجهات الامنيه بعسير تضبط 1744 متسلل خلال ال٤٨ ساعه الماضيه
أبها ـ اللجنة الإعلامية الأمنية بأمارة منطقة عسير  كشفت اللجنه الاعلاميه الامنيه بإمارة منطقة عسير أن الجهات الامنيه تمكنت من القبض على 1744 متسلل في جميع محافظات ومراكز منطقة عسير خلال اليومين الماضيين.

وتواصل الجهات الامنيه تمشيط وتطهير منطقة عسير بحملات مستمرة ومنظمه لضبط أي متسللين والتحقيق معهم وترحيلهم إلى الدول التي قدموا منها.

وتوضح اللجنه أن دور المواطنين في الإبلاغ عن أماكن تواجدهم ساعد في سرعة القبض عليهم وتحذر كل من يتعامل معهم أو ينقلهم و يتستر عليهم انه سوف يتم تطبيق أقصى العقوبات بحقهم وان الحملات الامنيه سوف تستمر على مدار الساعة وفي كل المحافظات والمراكز للقضاء على وجود أي متسلل.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله العبدالله 05-05-1434 11:57 صباحاً
    تعالوا نحسب على اقل تقدير :- 1744 اليومين الماضيين 872 في اليوم 37 في الساعه ----------------- ----------------- يابلادي واصلي والله معاك واصلي الله يحمينا وبس
  • #2
    ابو فجر،،، 05-05-1434 08:51 مساءً
    عدد جميل واشوف باقي لن تتوصلو للعدد المطلوب،،،
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..